هل اعتزلت ديانا حداد الفن ؟ مصدر مقرب يثير الجدل



أثارت الفنانة اللبنانية ديانا حداد الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد قيامها بحذف جميع صورها من موقع تبادل الصور والفيديوهات (انستجرام)، ليتساءل الجمهور حول السبب، خاصة أن الأمر كان مفاجئًا للمتابعين.

مصدر قريب من ديانا كشف لـ”الدستور” أن الفنانة اللبنانية من المتوقع أن تخرج على جمهورها بشكل غير مألوف خلال الساعات المقبلة للحديث عن الأسباب التي دفعتها إلى حذف صورها على إنستجرام.

وعن حقيقة اعتزال نجمة لبنان، قال المصدر إن ديانا حداد وحدها هى التي تعرف ذلك وستقوم بالإعلان عن حقيقة اعتزالها من عدمه خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن هناك سر ستكشف عنه الفنانة الشابة قريبًا.

وطرحت ديانا في فبراير الماضي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان «سيد الحمقى»، مُجددة تعاونها إخراجيًا مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل.

وأحيت ديانا العديد من الحفلات خلال الآونة الأخيرة أبرزها حفل غنائي بالعراق في شهر مارس الماضي، كما أحيت حفلاً بمعرض إكسبو على مسرح اليوبيل، وقدمت خلال الحفل «دويتو»، مع الفنان حاتم العراقي الذي شاركها حفل السهرة الغنائية، وقدما معًا أغنية «بين العصر والمغرب»، برفقة الفرقة الموسيقية، التي حملت في بدايتها موال مشترك مع العراقي.

وفى تصريحات تليفزيونية سابقة، قالت ديانا حداد إنها ولدت لأم مسلمة وأب مسيحى وتعلمت الاختلاف وتقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة وزواجها من رجل مسلم تعيش معه فى الكويت، وارتباطها بالمجتمع الخليجي جعلها ترتبط أكثر بعادات المسلمين، وأنها دخلت الإسلام بعد وفاة والدتها فى رمضان ومن بعدها بدأت الصيام والصلاة وقراءة القرآن الكريم وغيرها من هذه الأمور.

مقالات ذات صلة