شاهد: عرض مبهر من فرقة “ميّاس” قبل التصويت الحاسم



تلفزيون الفجر | قدمت فرقة “كرمالك يا لبنان” عرضًا مذهلًا على مسرح مسابقة “Americans Got Talent” وسط تصفيق الجمهور وانبهار الحكام وذلك قبيل تسويط حاسم تشارك فيه الفرقة.

وكانت فرقة “ميّاس” قد انتقلت إلى مرحلة النصف النهائي في المسابقة، بعد حصولها على “البازر” الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا في العروض الأولى غير المباشرة، وفق (آخر المستجدات).

ويستعد اللبنانيون لخبر مفرح قد يأتي من الولايات المتحدة خلال الساعات المقبلة، وتحديدا من هذه الفرقة، حيث قالت مصادر الفرقة: “إن مياس تحتاج كل صوت لبناني وعربي الليلة في التصويت بالمسابقة الشهيرة”.

وانطلق التصويت، الثلاثاء عند الساعة الثامنة مساءً حسب التوقيت الشرقي في الولايات المتحدة، ويستمر لغاية الساعة الثامنة من صباح الأربعاء.

والفرق بين التوقيت الشرقي الأميركي وتوقيت لبنان هو 10 ساعات، أي أن عرض الفرقة سيكون عند الساعة الثالثة فجرا بحسب التوقيت المحلي، ووصف الحساب الرسمي للبرنامج الأميركي العرض اللبناني بـ”يخطف الأنفاس”.

وتتم عملية التصويت عبر تطبيق وموقع “America’s Got Talent”، ويستطيع المستخدم أن يصوت عشر مرات على المنصتين، أي أن “ميّاس” تستطيع الحصول على 20 صوتا من كل فرد.

مقالات ذات صلة