كيف تغلبت بطلة مسلسل “جلطة” أمل الدباس على معركة السرطان؟



قالت الفنانة الأردنية أمل الدباس، خلال مقابلة أجرتها مع “ET بالعربي” إنها أصيبت بسرطان الثدي، وقاومته بشراسة حتى تغلبت عليه، وعادت إلى فنها وجمهورها، موجهة رسالة لكل النساء بإجراء الفحص المبكر.
الأردنية أمل الدباس تتغلب على سرطان الثدي
وذكرت الفنانة الأردنية، المشاركة في مسلسل جلطة الأردني بمواسمه الأربعة التي يمكنكم متابعتها من خلال النقر هنا ، بأن رحلتها مع العلاج التي بدأت قبل ثماني سنوات، وانتهت منتصرة على المرض خلال أقل من عام، وتبين: “لا شك في أنني أصبت بصدمة عندما علمت بأنني مصابة، لكنني قررت أن أتحدى المرض والتغلب عليه، وهذا ما كان، اليوم أنا أتمتع بصحة جيدة، وأعيش بسعادة وسط عائلتي، ومع جمهوري الذي يتابع أعمالي الفنية”.
كما تبدأ أمل، خلال شهر يناير المقبل، تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي “جلطة”، الذي يجمعها بالفنان زهير النوباني، وهو الجزء الخامس من سلسلة المسلسل الكوميدي، الذي يحظى بجماهيرية كبيرة لدى الجمهور الأردني.
في سياق فني، تنشغل أمل، حالياً، بتصوير دورها في مسلسل “شارع طلال”، الذي يتكون من 90 حلقة، وسيقدم على 10 أجزاء، ويعكس المسلسل حقبة زمنية مهمة من تاريخ الأردن، واحتضانه للأشقاء العرب.
وتقول: “يروي المسلسل، عبر عائلات عمانية، سيرة المدينة ونشأتها، وكونها مثالاً حقيقياً للانفتاح على الثقافات الأخرى، وانتصارها لقيم الخير والجمال والمحبة”. ويرصد المسلسل التحولات الاجتماعية للناس، بما يتضمنه من أحداث ومشاهد مشوقة من الحياة اليومية لسكان رأس العين، وتجار شارع طلال، في ذلك الزمن، حيث تبرز الهوية الثقافية لمدينة عمان، من خلال حكايات عدة عائلات من أعراق وجنسيات مختلفة، والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار الكاتب مصطفى صالح، وإخراج محمد زهير رجب، ويشارك في بطولته إلى جانب الدباس، كل من: ماهر خماش، قمر الصفدي، دانا جبر، خالد الطريفي، نادرة عمران، مصطفى أبو هنود، ريم سعادة، حابس حسين، لونا بشارة، نبيل كوني، ديانا رحمة، محمد الإبراهيمي، نجوى قندقجي، علي عليان، أميرة سمير، ناريمان عبدالكريم، ولينا أبو رزق.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة