لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أحمد حلمي يكشف عن أسرار خلافاته مع منى زكي وعن أقل مبلغ امتلكه



يحل الفنان المصري أحمد حلمي ضيفا مع عمرو أديب ببرنامج “Big Time Podcast”، الذي يعرض على منصة “شاهد” طوال شهر رمضان.

وروج الحساب الرسمي لقناة “MBC” للحلقة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستغرام”، وعلق الحساب: “لا تفوتوا حلقة الفنان أحمد حلمي الليلة مع عمرو أديب”.

واستضاف برنامج “Big Time Podcast” في أولى حلقاته الفنانة أصالة، ثم الفنانة شيرين عبدالوهاب، والنجم أحمد عز وكذلك النجم العالمي ويل سميث، حيث كشف الضيوف عن العديد من الأسرار والخبايا.

أحمد حلمي قال إنه في أوقات كثيرة لم يكن لديه أي أموال وكان “جيبه فاضي”، مؤكدا أنه لم يكن بحوزته أي جنيه خاصة وقت الدراسة، قائلاً: “كنا مطمئين مع بعض أنا والطلبة المشاركين في السكن.. طالما أن الإيجار مدفوع محدش هيطردنا”.

وعن علاقته بزوجته النجمة منى زكي ووجود خلافات أو مشاكل بينه وبينها، قال حلمي إنه في بداية الزواج كان الخصام أو عدم وجود حوار بينهما يستمر من يوم إلى ثلاثة أيام تقريبا، ثم يتم الصلح بينهما. ولكنه بعد ذلك رأى أن الخلاف لا يجب أن يستمر لفترة طويلة، ولا يجب أن يطول لأكثر من ساعات.

وعن الصعب في التعامل مع المرأة، قال أحمد حلمي إنه يجب عليك أن تعرف أن المرأة مخلوقة بهذا الشكل المختلف عن الرجل، مواصفات معينة خلقت عليها المرأة قائلا: “ربنا خلقها كده”. ويجب على الرجل أن يعي أن ذلك هو طبيعة المرأة، ويجب ألا تتركها حزينة دون سؤال عن سبب حزنها”.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة