لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فيديو أثار غضباً.. عمرو دياب يضرب مهندس صوت ويطرده ثم يغني



تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أثار غضب واستياء محبي النجم المصري، عمرو دياب، حيث ظهر الهضبة وهو يتصرف بشكل غير لبق مع مهندس صوت، حيث قام بضربه ثم طرده أمام الحاضرين في حفل زفاف بالقاهرة.

في التفاصيل، كان الهضبة يغني في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحضور عدد كبير من الفنانين والحاضرين، إلا أنه خلال أدائه إحدى الأغاني ظهر أحد العاملين في هندسة الصوت، ليقوم بتحريك السماعات المسؤولة عن الصوت، ما أثار غضب عمرو دياب الذي توقف عن الغناء ليضرب الرجل على ظهره ويطرده، طالباً منه الابتعاد عن المسرح.

الفيديو الذي نشره حساب مصممة أزياء تدعى نور يتابعها حوالي نصف مليون متابع، على منصة “تيك توك” انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل، وسط انتقادات حادة لتصرف عمرو دياب، ما دفع صاحبة الحساب إلى إغلاق ميزة التعليقات.

ليست المرة الأولى
هذا التصرف أثار استياء جمهور الهضبة الذي طالبه بحسن التعامل مع العاملين لديه، لا سيما أنها ليست المرة الأولى للفنان المصري الذي سبق ووثقت مقاطع مصورة طريقة تعامله “المشينة” مع سائقه وأحد حراسه الشخصيين، حتى المعجبون لم يسلموا من غضبه.

“فين الحيوان”
ففي وقت سابق ظهر عمرو دياب وهو يسأل عن سائقه بطريقة غير لائقة، فقد وثق فيديو انتشر بشكل واسع لصاحب “يا أنا يا لأ” وهو يغادر حفلاً أقيم في دار الأورا المصرية في فبراير الماضي، حيث أحاط به المعجبون من كل حدب وصوب لالتقاط الصور التذكارية. ما أزعج دياب على ما يبدو، فعلق قائلاً: “يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟”.

“أنت ياض أهبل”
كذلك، في أبريل الماضي ظهر عمرو دياب في حفل زفاف نجل المطرب المصري، محمد فؤاد، وأثناء توجهه نحو دورة المياه رفقة أحد أصدقائه، طارده المعجبون وظهروا خلفه وهم يلاحقونه، لكنه قبل الدخول إلى دورة المياه التفت نحوهم وانفعل قائلا “أنت هتخش ورايا الحمام؟.. إنت ياض أهبل إنت وهو؟”، ليتوقف ملاحقه عن التصوير ويغلق الفيديو.

ضرب أحد حراسه
كذلك في 2018، ضرب عمرو دياب أحد حراسه الشخصيين، وذلك خلال حفل صعد أحد الحاضرين على المسرح ليحتضن “الهضبة” ويلتقط صورة معه، وبسرعة تدخل أحد الحراس الشخصيين لدياب لمنع الشاب من الوصول إليه وإبعاده عن المسرح، لكن “الهضبة” لم يُعجب بهذا التصرف وبسرعة أبعد الحارس عنه وقام بضربه أمام الجمهور، ليقف الشاب بعدها ويلتقط الصورة مع دياب.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة