لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حفل بسيط وفستان لمصمم عالمي.. سلمى أبو ضيف تحتفل بزفافها



في حفل عائلي بسيط بالمنزل، احتفلت الفنانة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها أمس الأول على شخص من خارج الوسط الفني ويدعى إدريس عبد العزيز.

وشاركت أبو ضيف جمهورها ببعض الصور من جلسة التصوير بفستان الزفاف، وصور من عقد القران داخل المنزل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل “إنستغرام”.

“نصفي الثاني وروحي”

وكتبت سلمى: “تزوجت إلى رجل أحلامي الحمد لله”، وأضافت “كان أهم يوم في حياتي، الذي جمعني بنصفي الثاني وروحي إدريس”.

وارتدت أبو ضيف فستان زفاف أبيض رقيق من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الأخيرة لفساتين زفاف خريف وشتاء 2024، ووجهت أبو ضيف شكرها إلى مراد قائلة “الفستان أكثر مما تخيلت ..شكرا لك.. لم يسبق لي أن ارتديت شيئا جميلا مثل هذا الفستان”.

فستان للمصمم العالمي زهير مراد
وتميّز الفستان بالدانتيل الأبيض، والقصة الضيقة من الأعلى مع حمالات وصدر مكشوف، وتصميم أكثر اتساعاً وانسيابية في التنورة، مع شال طويل ناعم زاد من رومانسية الفستان، وبدون طرحة الزفاف.

وكتبت أبو ضيف “لا أستطيع أن أصدق مقدار الحب الذي تلقيناه من جميع الأشخاص من حول العالم”، كما وجهت الشكر إلى خبيرة التجميل ياسمين قيناوي، ومصفف الشعر أحمد منير الذي منحها تسريحة كلاسيكية بسيطة ناعمة.

يذكر أن عقد القران جاء بعد أسابيع قليلة من إعلان سلمى أبو ضيف عن خطوبتها في إسبانيا يوم 15 مايو/أيار الماضي.

وكان آخر أعمال سلمى أبو الضيف الفنية، مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة