أحدث أعماله الغنائية يحاكي فيها جيل الشباب مع السلامة يا عُزاب عمل غنائي جديد مبدع بتوقيع الفنان ربيع


طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر الجديد أطلق الفنان المصري ” ربيع ” أحدث أعماله الغنائية بعنوان ” مع السلامة يا عُزاب ” من كلمات الشاعر مصطفى حسن ، ومن ألحان مصطفى العسال ، وتوزيع موسيقي أمين نبيل ، وإدارة إنتاج عبدالله البداد ، وإشراف عام حسن طالب ومن إنتاج شركة Tunes Arabia.

وأهم ما تضمنته الأغنية الربيعية للفنان ربيع من كلمات جميلة وقريبة من الواقع والإحساس لتقول مع السلامة يا عُزاب وسجلوني بقى غياب .. أخوكوا لبس البدله خلاص .. و أهو كتب الكتاب ويعوض الله ف السهر .. والقعدة مع الصحاب .. من بكرة موبايلي هيتفتش تفتيش ذاتي وصيها عليا أنا زي إبنك برضو ياحماتي.

مع السلامة يا عُزاب : عمل غنائي يحاكي جيل الشباب المقبلين على الزواج ويضاف إلى رصيده الغنائي ، اذ قامت الشركة بوضع إستراتيجية لإصدار اﻷﻋﻣﺎل الغنائية للفنان ربيع ، ويعتبر العمل الأخير رابع اﻷﻋﻣﺎل التي قامت الشركة بإنتاجها.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان ربيع دخل الساحة الفنية بأغنية ” سكر ” تبعها بأغنية ” انتوا مين ” وأغنية ” بالمواقف ” التي صورت بأسلوب الفيديو كليب . للإستماع لأغنية ” مع السلامة يا عُزاب ” للفنان ربيع على القناة الرسمية لشركة Tunes Arabia ” اليوتيوب ” وأيضا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، والتطبيقات الغنائية ، وعلى كافة الإذاعات المصرية والعربية.

https://youtu.be/gm19sLzL1ps

ويعتبر الفنان المصري ربيع صاحب الصوت المميز واللون المختلف له قاعدة مهمة من عشاقه وممن يهتمون بسماعه في مساحات الوطن العربي و وقد نجح في الكثير من الأغاني التي أَّثرتْ في الشارع العربي وكانت له آذان تعشقه لقربه من الشباب وهمومه التي يرصدها بطريقة جميلة جداً ليكون محط اهتمام هذا القطاع .

مقالات ذات صلة