تفاعل كبير على مواقع التواصل مع حفل زفاف وليد مقداد نجم طيور الجنة

تفاعل كبير على مواقع التواصل مع حفل زفاف وليد مقداد نجم طيور الجنة
A + a –
احتفل وليد مقداد نجل خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة بزفافه أمس الخميس في العاصمة الأردنية عمان.

وأصرت عائلة وليد مقداد على حصر عدد الحاضرين بسبب فيروس كورونا. ووفقًا لـ قرارات الحكومة بشأن الأحداث والحفلات والتجمعات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات عن حفل زفاف الوليد الذي ارتبط بنور غسان التي قيل إنها قريبته وتقيم في الكويت، كما تفاعل مستخدمو تويتر وفيسبوك مع حفل زفاف نجم طيور الجنة وتصدر اسمه مواقع التواصل، كما تمنوا لهما حياة سعيدة

أما وليد مقداد فهو من ألمع نجوم قناة طيور الجنة وهو النجل الاول لخالد مقداد يبلغ من العمر 21 عامًا ويحظى بشعبية كبيرة في جميع ارجاء الوطن العربي.

وكانت القناة الرسمية للعائلة “عصومي ووليد” قد نشرت على موقع يوتيوب استعداداتهم للحفل بدءاً بشراء بدلات وفساتين الزفاف وانتهاءً باجتماعهم الطارئ لمناقشة سير الحفل واختيار المعازيم.

وكان الوليد قد أعلن خطوبته قبل أشهر قليلة، وقد صُدم الجمهور حينها. إذ ما زالت صورة الثنائي معتصم والوليد راسخة في أذهانهم كأطفال رغم أنهم يبلغون من العمر 20 عامًا فما فوق..

وفي هذا السياق قال المغرد السعودي الذي يطلق على نفسه اسم إيلو في تغريدة: “الله اليوم زواج الوليد مقداد، تزوج صديق طفولتنا والله يتمم له على خير يارب”.

مقالات ذات صلة