بالفيديو والصور: إيقاف مي حلمي عن العمل الإعلامي وإحالتها إلى التحقيق

أعلنت فضائية الحدث اليوم التي تبث من مصر، إحالة الإعلامية مي حلمي، إلى التحقيق ووقف عرض برنامجها ” الحكم” استجابة لانتقادات عديدة تناولت تجاوزها في حق ضيفها بحلقة الأمس ما أجبره على الانسحاب من البث المباشر، وبنفس الوقت أعلنت نقابة الإعلاميين إحالة الحلقة المثيرة للجدل إلى لجنة الرصد لتقديم تقريرها، قبل استدعاء مي للتحقيق أمام لجنة تأديب.

فضائية الحدث اليوم أصدرت بيانا عاجلا حصل “سيدتي نت” على نسخة منه وجاء فيه: بناء على ما تم رصده قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الاعلامية مي حلمى أمس السبت الموافق28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي.

تابع: لذلك قررنا أولا: إحالة الإعلامية ثانيا: إيقاف بث برنامج الحكم على شاشة الحدث لحين انتهاء التحقيق کإجراء احترازي”.

وأعلنت نقابة الإعلاميين، برئاسة الدكتور طارق سعدة، إحالة حلقة الإعلامية مي حلمي، ولاعب الزمالك السابق أحمد صالح، لهيئة الرصد بالنقابة، لكتابة تقريراً حول تفاصيل الحلقة، ويعرض على مجلس الإدارة لإتخاذ القرار المناسب.

وقال الدكتور طارق سعدة، إن النقابة تفحص حاليًا حلقة الإعلامية مي حلمي ببرنامجها، وتم تحويلها لهيئة الرصد بالنقابة، لمعرفة مدى مخالفتها لميثاق الشرف الإعلامي، وبعدها سيتم التحقيق معها، إذا اثبت التقرير إدانتها.

واحتلت الإعلامية مي حلمي، قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد بعدما أثارت جدلًا واسعًا باستضافتها خلال برنامجها لاعب الزمالك السابق أحمد صالح، بسبب طريقتها في طرح الأسئلة، حيث اضطر نجم الزمالك السابق إلى مغادرة الاستديو على الهواء.

مقالات ذات صلة