نور عمرو دياب: والدي لا ينفق عليا ولم أراه منذ انتشار كورونا

أكدت نور عمرو دياب، أنها مستقلة تماما ماديا واجتماعيا عن والدها النجم عمرو دياب ووالدتها الفنانة شيرين رضا، وقالت إنها اختارت طريقة حياتها المستقلة، وتنفق على نفسها من عائد عملها كخبيرة للموضة، وتحدثت نور للمرة الأولى باللغة العربية مؤكدة أنها تتحدثها بطلاقة ولكنها تفضل الكلام باللغة الإنكليزية حتى يفهمها الجميع.

أشارت نور خلال بث مباشر للرد على استفسارات متابعيها على حسابها بموقع إنستغرام، إلى أنها ستزور مصر العام القادم، إذا انتهت من مهمة تأثيث منزلها الجديد تمهيدا لانتقالها للحياة برفقة خطيبها.

وأشارت إلى أنها لا تعتمد على والدها عمرو دياب في حياتها، لأنها قررت منذ سنوات أن تكون مستقلة، وأكدت أنها لم تلتق بوالدها منذ بدء جائحة كورونا، ولكنها تتواصل بشكل دائم مع والدتها شيرين رضا.

وكشفت نور للمرة الأولى أنها تفكر جدياً في تقديم فيديو خاص على أغنية والدها عمرو دياب “نور العين” التي قدمها لها منذ سنوات، على أن يكون برقصة الـSalsa؛ وهي أفضل أنواع الرقص بالنسبة إليها.

وتحدثت نور عمرو دياب باللغة العربية وقالت إنها تجيد التحدث بها مثل الإنكليزية تماما، ولكنها تفضل الحديث بالأخيرة ليفهمها الجميع.

ورفضت نور تصوير منزلها مؤكدة أنها حاليا في مرحلة انتقالية ولا يوجد حولها إلا كلابها وبعض مقتنياتها الشخصية، ولكن من المنتظر أن تنتقل إلى البيت الجديد الأسبوع المقبل، ووقتها ستشارك الجمهور طريقة تصميمها لديكور المنزل.

وشاركت نور متابعيها تجربة الاعتماد على الغذاء النباتي، وقالت إنها تحن إلى الأكلات المصرية الشعبية ومن أقربها إلى قلبها الكشري.

مقالات ذات صلة