مطعم يحظر دخول زبون لأنه يأكل كثيرا.. والرجل يصرح :”يمكنني أن آكل كثيرًا، هل هذا خطأ؟”

تلفزيون الفجر | انتشرت قصة الرجل الصيني المدعو بإسم كانغ على نطاق واسع في الصين، وذلك على هامش تصريحات أدلاها تجاه مراسلين محليين في منطقته الواقعة فيي مدينة تشانغشا الصينية، حيث عبر عن استياءه من منعه دخول بوفيه Handadi Seafood BBQ، بسبب شهيته الكبيرة حيث قال” “يمكنني أن آكل كثيرًا، هل هذا خطأ؟”.

واعترف كانغ بأنه أكل حوالي 1.5 كيلوجرام من اللحم أثناء زيارته الأولى إلى المطعم وأكل حوالي من 3.5 إلى 4 كيلوجرام من القريدس في زيارته الثانية إلي المطعم وذلك قبل أن يتم حظره من الدخول نهائيًا، بسبب الكميات التي يتناولها في كل مرة.

وأفاد صاحب المؤسسةمصرحاً حول أسباب منعه: “في كل مرة يأتي إلى هنا، أفقدنا بضع مئات من اليوانات، حتى عندما يشرب حليب الصويا، يمكنه شرب 20 أو 30 زجاجة، عندما يأكل اللحم، فإنه يأكل الصينية بأكملها، أما بالنسبة للقريدس، فإنه عادةً ما يستخدم الناس الملقط لالتقاطها، لكنه كان يستخدم صينية لأخذ كل الكمية الموجودة”.

تصدرت قصة كانغ حديث المدينة واعتبر البعض أن منعه من الدخول إلى المطعم يعد تمييزاً ولا يمكن محاسبته بسبب شهيته المفتوحة للطعام، لكن من الواضح أن صاحب المطعم لا يوافق على هذا الرأي ويجد أن ما يفعله يتسبب في خسائر كبيرة للمطعم.

مقالات ذات صلة