شركة تعلن عن وظيفة لمن يعاني الشخير أثناء النوم



تلفزيون الفجر | يعاني البعض من “الشخير” أثناء النوم لأسباب مختلفة منها المرتبطة بمشاكل صحية، مما يتسبب في إزعاج الآخرين المشاركين لهم فى غرفة النوم، ولكن الآن تحولت هذه المعاناة المزعجة لفرصة عمل، بمقابل مالي، حيث تبحث شركة ” Silentnight ” في بريطانيا عن خمسة أشخاص يعانون من شخير لإجراء اختبار على منتجات النوم الخاصة بهم في عام 2022 وإبداء رأيهم، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

مرتب 300 جنيه إسترليني

يحصل المشارك على 300 جنيه إسترليني مع هدية تصل قيمتها إلى 700 جنيه إسترليني، تشمل مرتبة بحجم كينج، وزوج من الوسائد المبتكرة المضادة للشخير (مصممة لتشجيع التنفس بشكل أفضل) ، ولحاف شتوي.

ويحتاج أي شخص يتطلع إلى التقديم إلى إكمال نموذج الدخول والاشتراك في النشرة الإخبارية للعلامة التجارية و متابعة صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وسوف تتواصل الشركة مع الفائزين عبر البريد الإلكتروني، وأشار العلامة التجارية في إعلانها لتشجيع المواطنين على الإشتراك بأنها على استعداد لإعادة تدوير مراتبهم القديمة، إذا لزم الأمر، مجانًا.

قالت كات كولينز، كبيرة مديري العلامات التجارية في” Silentnight” :”نعتقد أنه من المهم الاحتفال بجميع أنواع الأشخاص الذين ينامون، ولذا فإننا نرد الجميل لمن يشخرون في جميع أنحاء البلاد من خلال دور جديد مثير هذا العام..لكن ، هذا عمل رسمي ونحن نبحث عن متقدمين يأخذون نومهم على محمل الجد..كجزء من مهمتنا لتغيير طريقة نوم الناس للأفضل ، نعلم أن ملاحظات العملاء على منتجاتنا أساسية لإطلاقنا في المستقبل، لذا لا أطيق الانتظار لسماع أفكار” موظفينا “الجدد.

مقالات ذات صلة