قطر تطلق أول مرحلة لبيع تذاكر مباريات كأس العالم 2022



تلفزيون الفجر | أطلقت دولة قطر مستضيفة كأس العالم 2022، اليوم الأربعاء، المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر المونديال الذي يقام منافساته نهاية العام الجاري.

وقال بيان صادر عن لجنة الإرث والمشاريع القطرية، إنه: “تتوفر مجموعات متنوعة من التذاكر، بهدف استقطاب جمهور كرة القدم من المنطقة والعالم، للاستمتاع بمباريات البطولة المرتقبة”.

وأوضح البيان: “تبدأ المرحلة الأولى عند الواحدة من ظهر اليوم بتوقيت الدوحة (10.00 تغ)، وتختتم في 8 شباط/ فبراير المقبل عند الواحدة ظهراً، وتتاح خلالها الفرصة أمام المشجعين لتقديم طلباتهم لحجز التذاكر عبر موقع إلكتروني مخصص.

وتابع البيان أنه: “في حال تجاوزت الطلبات الأعداد المتوفرة من تذاكر المباريات للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سيجري تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات بنظام القرعة”.

وأضاف أنه سيتم إبلاغ المؤهلين وغير المؤهلين لشراء التذاكر، بنتيجة طلباتهم بحلول يوم الثلاثاء، الثامن من شهر آذار/مارس المقبل”.

ويستفيد المشجعون، في ضوء القواعد التي اتبعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في بيع تذاكر النسخ السابقة من كأس العالم من سكان الدولة المستضيفة للبطولة من أسعار خاصة لتذاكر الفئة الرابعة، والتي تبدأ من 40 ريال قطري (نحو 11 دولار) لمباريات النسخة المقبلة من المونديال.

مقالات ذات صلة