أفضل التطبيقات المفيدة التي عليك تجربتها



إيجاد التطبيقات المفيدة التي  تسهل عليك الكثير من النشاطات ليس سهلا، حيث يأخذ الأمر وقتا و جهدا و انت تتصفح متجر التطبيقات محاولاً إيجاد ما تريد. تحتوي متاجر التطبيقات  على عدد كبير من التطبيقات، و قد يصعب تمييز  الجيدة من السيئة، خاصة عندما تجد آراء متضادة لمستخدمي التطبيق. لكي نختصر عليك عناء البحث، و نوفر عنك ضياع الوقت، جمعنا لك اليوم أحدث و أفضل تطبيقات التي ستسهل عليك الكثير. إذا كنت تبحث عن تطبيقات تعليمية مفيدة أو تطبيقات تسهل عملك وتطوِّر من مهاراتك، فهذا المقال حتما لك، لأننا سوف نخبرك اليوم عن  تطبيقات رائعة  للإستخدام اليومي و الدائم، نضمن أنك  لن تستغني عنها بعد تجريبها.

تطبيق Insight لتعلم الإنجليزية

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين. حيث يحتوي التطبيق على موسوعة من المعلومات على شكل تدريبات تحسن مهاراتك في  اللغة الإنجليزية بشكل كبير. كما يحتوي على خاصية تطرح عليك التمارين التي يمكنك حلها على التطبيق، و بعد ذلك يصحح التطبيق إجاباتك آليا بكبسة زر. يحتوي على آلاف التمارين التي من شأنها تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية، حسب مستواك. التطبيق مصمم ليكون ممتع و سهل الإستخدام، لن تشعر أنك تقوم بمجهود كبير، بل ستشعر أنك تلعب لعبة ما لِسلاسة أسلوبه. يمكنك إستخدام هذا التطبيق في أوقات فراغك، أو في المواصلات أو أثناء إنتظارك لشيء ما، تسلي نفسك وتستفيد لتحقيق هدف إتقان اللغة الإنجليزية، مما يجعل علاقتك بهاتفك الذكي ذات منفعة لك.

تطبيق Guardian Angel  للمتداولين.

إذا كنت من المتداولين، أو تنوي الدخول في مجال التداول، يجب أن تتعرف على هذا التطبيق. صُمم تطبيق Guardian Angel للمتداولين كنظام توجيه آلي يهدف لمساعدتهم على تطوير عملية تداولاته في سوق الفوركس.  يُستخدم هذا التطبيق بشكل رئيسي في التحكم وإدارة المخاطر الخاصة بـ منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة. يقوم التطبيق بتزويد المتداولين بمقاييس تزودهم بالمعلومات اللازمة لإدارة مخاطر و زيادة فرص نجاح الصفقات. كما يقدم  التحليل والدعم الذي يحتاجه المتداولون لتطوير استثماراتهم، حيث ينبه المتداول ليلاحظ  نقاط القوة والضعف في أسلوب التداول الخاص به. 

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات للمتداولين حيث يقدم هذا النظام لمستخدميه ملاحظات فورية على أدائهم في التداول، كأنه رفيق دائم لمساعدتهم في صقل مهاراتهم في هذا المجال.

تطبيق Wajeez  ملخصات الكتب

هذا التطبيق ممتاز لكل عشاق القراءة، حيث يوفر تطبيق وجيز تلخيص الكتب بطريقة رائعة. إذا كنت تريد معرفة محتويات الكثير من الكتب دون قراءتها كاملة،  يجب أن يكون هذا التطبيق ضمن قائمتك الأساسية. يُمكنك التطبيق من الحصول على  ملخص للكتاب الذي تريده في أقل من ١٥ دقيقة.

اذا لم يكن لديك وقت كبير للمطالعة، كيف تقرأ كتابا كاملا دون الإطلاع عنه؟ لحسن الحظ يحتوي التطبيق على  خاصية المراجعة والتقييم الخاصة بالكتب. يمكنك أن تقرأ ملخص الكتاب و تقييمه على وجيز قبل أن تقرأه كله، بهدف تجنب إضاعة وقتك في قراءة كتاب لا يلقى استحسانكم.

تطبيق Symbolab  للمعادلات الرياضية.

هذا تطبيق لحل المعادلات الرياضية والمسائل الصعبة.  إذا كنت بحاجة مساعد دائم في حل المعادلات و المسائل الرياضية، لن تضطر لطلب المساعدة من شخص ما بعد الآن، بل يمكنك ببساطة تحميل التطبيق واستخدامه في أي وقت. صرّح الكثير من  مستخدمي التطبيق أنهم لم يستغنوا عنه منذ تجربته لأول مرة، لسهولته و لتقديمه للحلول الصحيحة في كل مرة يستخدمون فيها.

تطبيق Six Packs in 30 days

يعتبر تطبيق six packs in 30 days من أفضل تطبيقات الرياضة. حيث يتيح التطبيق لمستخدميه كل ما يحتاجونه  لممارسة التمارين الرياضية بشكل صحيح و مناسب لهم. تم إطلاق هذا التطبيق في بداية عام 2020 و لاقى منذ وقتها استحسان الكثير. أفضل ميزة في هذا التطبيق هي إمكانية  تحديد مستوى المستخدم  بشكل صحيح في التمارين الرياضية من أجل إختيار مستوى التمارين  المبتدئة المتوسطة أو المتقدمة المناسبة للمستخدم.

تطبيق DreamLab

هذا التطبيق ينتمي لقائمة التطبيقات الأكثر إفادة التي يُمكن أن تحمّلها، حيث يمكِّنك التطبيق  من العثور على إجابات لبعض أعراض الأمراض. إذا كنت تعاني من أعراض معينة و أردت أن تعرف طبيعتها في الحال، يُساعدك التطبيق في معرفة المرض التابع لتلك الأعراض، نذكر على سبيل المثال أعراض  فيروس كورونا المستجد أو أعراض سرطان الرحم عافاكم الله. و من الجدير بالذكر أن هذا التطبيق حاصل على جوائز عالمية لدقتها و لخصائصه المميزة و لمعلوماته الموثوقة.

مقالات ذات صلة