ويجز يحقق حلمه.. رفع علم فلسطين في قلب باريس



إشادة واسعة نالها مغنّي الراب المصري “ويجز” بعد رفعه علم فلسطين أثناء حفل له في العاصمة الفرنسية باريس.

وظهر “ويجز” على مسرح الحفل مرتديا العلم الفلسطيني ليتفاعل معه جمهور الحفل ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر مغني الراب مقطع فيديو من الحفل، وعلّق: “مكنتش متخيل إني هشوف جمهور زي دا في باريس، بجد مبسوط بيكم قوي ومش قادر استنى المرة الجاية”.

واعتبر محبو “ويجز” في العالم العربي لقطة ارتداء الكوفية الفلسطينية ورفع العلم انتصارا للقضية التاريخية، معبرين عن سعادتهم بتدوينات وتغريدات ملأت فضاء منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب مؤنس الجزري: “ما صنعه ويجز في حفلة بفرنسا من رفع علم فلسطين وارتداء الكوفية الفلسطينية مقدر ويستحق التحية”.

وكتب نجيب: “ويجز من سنتين عمل تراك اسمه 21 بيقول فيه (إمتى يا فرنسا إمتى أروح باريس)، امبارح ويجز بيغني في باريس وطلع المسرح لابس علم فلسطين في لقطة ممكن الناس تاخدها بهزار لكن هو مفتخر بفلسطين فبيعمل حاجة صغيرة إنه يرفع علمها”.

وغرّد سالم: “أنت مش قدوة للمجتمع بس مشهور ولما تستغل شهرتك دي في قضية إنسانية وفي فرنسا أيًا كان مُسماها بالنسبالك فدي حاجه تحترم.. جدع يا ويجز”.

وقالت دعاء: “ويجز إدى الواحد أمل في إنه يحقق اللي نفسه فيه فعلاً، حتى لو بعد سنين المهم إن الحاجة دي مش مستحيلة”.

“ويجز” اسمه الحقيقي أحمد علي من مواليد 1998، هو مغني راب مصري، ذاع صيته عقب إطلاقه أغنية “دورك جي” في 11 مارس/ آذار 2020، وهو المغني المصري الأكثر استماعاً على سبوتيفاي في 2020 و2021.

نشأ ويجز في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية وترجع أصوله إلى الأقصر، بداية ويجز كانت من خلال أغنية “بطلوا فيك”، إلا أن أولى نجاحاته كانت أغنية “TNT” التي طرحت عام 2018.

شارك ويجز في مسلسل بيمبو للمخرج عمرو سلامة والذي يعد أول تجربة تمثيلية له في 2021 ووضعته مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمتها لمشاهير نجوم الموسيقى العرب 2021، كما ضمته مجلة جي كيو الأمريكية ضمن قائمتها لأكثر 21 موسيقيا شابا إثارة على كوكب الأرض في 2021 ممثلاً عن منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة