ضجة كبيرة .. زين كرزون تتوعد بمقاضاة شاب فلسطيني سرب مكالمة هاتفية لها



ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ بتفاصيل فضيحة زين كرزون مع ليو الفلسطيني، بعد نشوب حرب ردود بينهما، بدأها الأول بـ تسريب مكالمة هاتفية بينهما، طلبت فيها مساعدته في إدخال بضائع إلى دولة فلسطين المحتلة بطريقة غير قانونية وبمساعدة وسيط يهودي

و توعدت نجمة إعلانات السوشيال ميديا زين كرزون، المدون ليو الفلسطيني الذي سبق وجمعتهما الأعمال والصداقة بـ اتخاذ إجراءات قانونية بحقه ومقاضاته في الأردن ودبي وتركيا، بعدما هاجمها وسرب مكالمات هاتفية خاصة بينهما، قال بأنها توثق تورطها بـ أعمال غير قانونية.

وتجاوز وعيد الشقيقة الصغرى للفنانة ديانا كرزون، المدعو ليو وصولاً إلى مواطنتها المدونة ياسمين الخطاب التي شاركت الأخير بـ نشر الفضائح والتسريبات.

زين كرزون ترد على ليو

وكشفت المدونة الشهيرة أسباب انقلاب ليو عليها واتهمته بمحاولة التسلق على اسمها، قائلة:” عاملته كـ أخ وقمت بـ الاستجابة لمطلبه واصطحابه معي ومع أصدقائي في رحلة إلى تركيا، وحجزت له غرفة في الفندق الذي نزلنا فيه”.

وتابعت:” عند تواجدنا في أحد المطاعم التركية، بدأ ليو بـ التصوير فطلبت منه التوقف احتراماً لخصوصية الموجودين، فما كان منه إلا أن عبر عن استيائه وامتنع عن تناول الطعام ومن ثم تركنا وغادر المكان”.

وأضافت:” عقب ذلك، فوجئت بهجومه عليِّ وعلى شقيقتي وأصدقائنا عبر حساباته الرسمية في السوشيال ميديا، مما دفعنا إلى التوقف عن متابعته، ما جعله يمتعض ويهاجمنا أكثر، وذلك سعياً منه لكسب متابعين جدد عن طريق الفضائح”.

وفاجأت زين كرزون الجمهور بـ حملها القرآن وتهديدها ليو وياسمين الخطاب بـ القضاء الأردني والإماراتي والتركي، قائلة:” أنا غلطتي وندم عمري.. الإشي الوحيد اللي بندم عليه أنه ما حجمت هـ الإنسان من البداية لأن أنا حزنت عليه.. وربي شاهد عليِّ وأنا طاهرة والقرآن الشريف ما في كلمة عم بحكيها اليوم بالستوري كذب..”.

وتابعت:” أكيد القرآن الأردني راح يكون الحاسم بيني وبينك.. وفي دبي نفس الإشي وفي تركيا.. واللي كانت معك مبارح عارفة أن إلها قصة إذا نعرفت بـ تنحبس”.

ليو يكذب زين كرزون

من جهته، عاود ليو الخروج في شريط مرئي جديد، نفى فيه ادعاءات زين كرزون بحقه وخاصة حول توسله لها بـ مساعدته مادياً، مؤكداً أنها من لجأت إليه واستعطفته لأخذ مجموعة من قطع الشعر المستعار منه ومن ثم طلبت مساعدته صنع مجموعة خاصة لها من البواريك تحت اسم ZK.

ليو يتهم زين كرزون بالكذب والتعاطي

وأكد المدون الشاب أنه يمتلك مجموعة كبيرة من التسجيلات لكرزون، موضحاً أنه بدأ بـ تسجيل مكالماتهم منذ تواصلها معه، لكونه سمع عنها كلاماً غير محمود وشعر بنيتها السيئة فأراد الحفاظ على حقه، وذلك قبل أن يتهمها وأصدقائها بـ التعاطي، ورد ليو على تهديد زين كرزون له بـ القضاء الأردني، مبيناً أن القضاء الأردني إن أراد المحاسبة لحاسبها في البداية.

ياسمين الخطاب تفضح زين كرزون

من جهتها، أكدت المدونة الأردنية ياسمين الخطاب أن ليو هاجمها قبل سنوات بـ تحريض من زين كرزون، وقالت أن الأخيرة لاتمتلك ضدها أي شيء وأن تهديداتها بالحبس فارغة، وذلك قبل أن تتهم زين كرزون بـ تهديدها بـ ابنها الوحيد وتحملها وزر أي سوء من الممكن أن يصيبها أو يطال نجلها.

حيث قالت في شريط فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات:” أي ممسك ماسكتيه.. الفضايح اللي عندك يا مفضوحة طلعيها.. بتهدد في ابني.. إذا صار فيي أو ابني أي شي فهي المسؤولة عنه.. مش أنا اللي بتهدد بـ ابني”.

مقالات ذات صلة