لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“كلوا العنب بالشوكة”.. مقاطع تثير زوبعة بمصر وشلباية ترد!



بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها فيديوهاتها عن الإتيكيت على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت خبيرة الموضة والتجميل أمينة شلباية، أن مقاطع الفيديو التي تنشرها تعليمية وليست للتسلية، مؤكدة ثقتها بنفسها وبالمضمون الذي تقدمه.

وتراجعت شلباية في حديثها مع برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية” عن وصفها لمنتقديها بـ”الجهلة”، قائلة: “أنا قلت كده لكن مش بالشكل ده.. ولما راجعت نفسي لقيت كلمة جهلة غير صحيحة.. وأنا خانني التعبير.. الموضع عدم وعي”.

وأضافت: “أنا بشوف الناس ملهاش ذنب، لأنه لا يوجد الوعي الكافي والبرامج الكافية التي تتكلم عن الإتيكيت، يمكن ينتبهولي ويتعلموا”.

“كنا بناكل بالمعلقة ودلوقتي بناكل بالشوكة”
وأشارت شلباية إلى أن اهتمامها في المقام الأول بتعليم الجيل الجديد فن الإتيكيت، وأنها لن تتوقف عن تقديم هذه الفيديوهات قائلة: “كفاية عليا لما رحت النادي كل بنات فريق كرة السلة جريوا عليا، وقالوا كنا بناكل بالمعلقة ودلوقتي بناكل بالشوكة”.

وعلى مدار الأسابيع الماضية، نشرت شلباية العديد من مقاطع الفيديو تشرح فيها فن الإتيكيت في تناول الطعام والجلوس، من بينها طريقة تناول العنب والبطاطا المقلية بالشوكة والسكينة، بالإضافة إلى كيفية شرب الشاي، الأمر الذي أثار موجة من السخرية وتباينا في ردود الأفعال ما بين مؤيد ورافض.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة