رد صادم من إمام الحرم المكي السابق على انتقاد لمتنمرين له !



رد إمام المسجد الحرام السابق، الشيخ السعودي عادل الكلباني، على انتقاد واستهجان البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على صوره المتداولة له وهو يرتدي بنطلون جينز وركوبه دراجة “هارلي”.

قال الشيخ الكلباني: “ليس من حقهم الإنكار، وليس من اهتمامنا الرد عليهم، وإذا كان ركوب الدراجة حراما فليأتنا بالدليل وإن كان حلالا فعلام الإنكار؟”

وأكد الكلباني، على أنه ليس مهتما بالرد على كل شخص ولا باستشارتهم فيما يقول ويفعل، مشددا على أن إمام الحرم ليس له أحكام منفردة عن بقية المسلمين.

وانتشرت مقاطع فيديو وصورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، للشيخ عادل الكلباني وهو يرتدي “الجينز” ويقود دراجة نارية من فئة “الهارلي”، في شبه كبير لفِرق الدراجات النارية الأجنبية التي تظهر في الأفلام الأجنبية.

وظهر الشيخ الكلباني في مقطع مصور تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي بنطلون جينز وتيشرت وسترة ممتلئة بالشارات مثلما يفعل “البايكرز” ويجلس على دراجة نارية من نوع هارلي.

ووفقا لما ظهر في الفيديو، فقد تساءل الكلباني، عن سرعة الدراجة وإذا كانت تسير بسرعة 140 أو 150، ليرد عليه صاحب الدراجة: “ما بسرع، إنما أسير فيها على 120 أو 140”.

وكان الشيخ الكلباني قد أثار الجدل في وقت سابق، عندما شارك في مقطع فيديو دعائي جديد لـ “موسم الرياض 2021” على طريقة مسلسل صراع العروش.

مقالات ذات صلة