يوتيوبر سورية تٌثير الجدل بظهورها بفستان مصنوع من الدولارات- صور



أثارت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل، جدلا واسعاً بعد ظهورها مرتدية فستاناً كاملاً من الدولارات، بمبلغ أرباح قناة اليوتيوب الخاصة بها،وظهرت بيسان إسماعيل بفستان مصنوع من أوراق العملة الأمريكية، حيث تم تصميمه وتنفيذه بحصيلة أرباح اليوتيوبر السورية من موقع الفيديوهات يوتيوب.


بيسان إسماعيل بفستان من الدولارات
ولفتت بيسان إسماعيل الأنظار بهذا الظهور المفاجئ والإطلالة الغريبة، حيث أنها إطلالة غير معهودة أن يظهر بها أحد المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وظهرت اليوتيوبر السورية وهي ترتدي فستاناً ورقي مصمم على طريقة فساتين أميرات ديزني بحمالة واحدة ومنفوش من أسفل، كما اعتمدت تسريحة شعر رابونزل يطبة الفيلم الخمسين في سلسلة كلاسيكيات والت ديزني.


وأبدت بيسان إسماعيل رغبتها في شراء بعض القطع الذهبية الثمينة، التي حرصت على أن تكون أغلى قطع ذهبية بالمحل الذي دخلته.


وقالت بيسان إسماعيل: “بدنا نشتري ذهب” ثم وجهت سؤالها للبائع عن أثمن وأغلى قطعة مشغولات ذهبية بالمحل، ليقدم لها أنسيال بلغ ثمنه 40 ألف دينار، بالإضافة إلى قطعة أخرى ليقدم لها سلسلة ذهبية بلغت نفس ثمن الأنسيال، مؤكداً أن هاتين القطعتين هما أغلى قطعتين بالمحل.


اللافت أن بيسان إسماعيل قررت أن تدفع فاتورة المشتروات الذهبية، من خلال سحب الدولارات من فستانها الخاص، الأمر الذي عرضها لانتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة