الملكة رانيا تكشف عن موعد زفاف ابنها الأمير الحسين



نشرت الملكة الأردنية رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، صورة جديدة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تجمعها بأولادها الأربعة، إضافة إلى خطيب ابنتها إيمان، جميل ألكساندر ترميوتس، وخطيبة ابنها الأمير الحسين، رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.
واللافت أن الصورة تزامنت مع احتفال الملكة بالذكرى الـ52 لميلادها، والتي على ما يبدو احتفلت بها بأجواء عائلية دافئة مع أولادها.

وأرفقت الملكة الصورة بتعليق كتبت فيه: “فرحانة فيكم، ما في أحلى من هيك يوم ميلاد بوجودكم حولي”.

زفاف الأمير الحسين

وفي سياق منفصل، كشفت الملكة رانيا عن موعد زفاف نجلها ولي العهد الحسين بن عبدالله، وذلك بعد أيّام قليلة من إعلان خطوبته على الشابة السعودية، رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.
وفي لقاء لها مع مجموعة شباب 42 في مدينة مادبا، ورداً على سؤال من أحد الحضور عن موعد زفاف الأمير حسين بن عبدالله، أجابت الملكة الأردنية أن ذلك سيكون في صيف العام المقبل 2023.
وكانت الملكة رانيا وفي وقت سابق من الشهر الحالي نشرت صوراً من الاحتفال بخطوبة ابنها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، على صفحتها في “إنستغرام”.

وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: “رجوت الله – مثلى مثل كل أم – أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابنى الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة – الله يهنيكم ويسعدكم ويتمِّم على خير”.

مقالات ذات صلة