بالصور| ترمب يحتفل بزواج ابنته قبيل “إعلانه الهام” المرتقب



أقام الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، السبت، حفل زواج ابنته تيفاني (29 عاما)، في حفل حضره جميع أفراد العائلة في مارا لاغو بولاية فلوريدا، قبل أيام قليلة من إعلان مرتقب “هام جدا”، بحسب تعبير الرئيس السابق.

وينحدر العريس مايكل بولس، وهو رجل أعمال لبناني أميركي (25 عاما)، من عائلة لبنانية ثرية لديها استثمارات في نيجيريا، وفق مجلة “بيبول”.

تزوجت هي وبولس في نادي Mar-a-Lago الخاص بالعائلة، مباشرة بعد مرور العاصفة الاستوائية نيكول عبر فلوريدا.

وكان قطب العقارات ألمح في وقت سابق إلى إمكان ترشّحه مجددا، قائلا إنّه سيُدلي من مقرّ إقامته في فلوريدا بـ”إعلان كبير” ومفاجأة .

والعريس بولس كان قد تقدم لخطبة تيفاني أثناء وجود ترمب في البيت الأبيض قبل نحو عامين، وأهداها خاتما للزفاف قيمته 1.2 مليون دولار.

وأشار تقرير “بيبول” إلى أن جميع أفراد عائلة ترمب حضروا الزفاف.

وقالت والدتها مارلا مابلز للمجلة، إن “حفل الزفاف كان لبنانيا وأميركيا”، وتابعت أن تيفاني ارتدت ثوبا صممه إيلي صعب.

حين طلب يدها في حديقة البيت الأبيض قبل عامين وصورة لعائلتي العريس والعروس

حين طلب يدها في حديقة البيت الأبيض قبل عامين وصورة لعائلتي العريس والعروس

وتيفاني هي ابنة ترمب من زوجته الممثلة مابلز التي تزوجها خلال السنوات 1993-1999. وتيفاني هي الأخت غير الشقيقة لإيفانكا، ودونالد جونيور وإريك وبارون.

وتيفاني، المتخرجة في علم الاجتماع والدراسات الحضرية من جامعة بنسلفانيا، هي ابنة ترمب الوحيدة من الأميركية Marla Maples المعروفة سابقاً كممثلة وشخصية تلفزيونية، تزوجت منه في 1993، وفرّق بينهما الطلاق بعد 6 سنوات.

أما عريسها، ابن اللبناني مسعد بولس الذي كان طفلاً حين هاجر مع عائلته في السبعينيات إلى الولايات المتحدة، فولد ونشأ بمدينة Lagos في نيجيريا، حيث تلقى علومه بمدرسة دولية للنخبة، وفقاً لما ذكرت عنه “العربية.نت” سابقاً، وبعدها انتقل إلى حيث أقام ودرس “التمويل الإداري والمخاطر” في جامعة University of London بالعاصمة البريطانية.

هل سيترشح ترمب للرئاسة؟

وبعد “حرب الانتقادات الشعواء” التي شنها على عدد من منافسيه في الحزب الجمهوري الذي ينتمي إليه، ومساعي العديد من الجمهوريين سابقا لثنيه عن الإفصاح عن مفاجأته قبيل انتهاء الانتخابات النصفية، أكدت مصادر مقربة من الرئيس الأميركي السابق ترمب أنه سيطلق حملته الرئاسية لعام 2024 يوم الثلاثاء المقبل.

فقد كشف جيسون ميلر، أحد مستشاري ترمب المقرّبين، عبر بودكاست “وور روم” الذي يُقدّمه صديق آخَر للرئيس الجمهوري السابق هو ستيف بانون، إنّه سيُعلن الثلاثاء ترشّحه للانتخابات الرئاسيّة.”. وقال: “سيكون إعلاناً احترافيا جداً ومتقناً جدا”.، بحسب ما نقلت فرانس برس.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة