لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هدية غير متوقعة من كيم إلى بوتين.. تكشف حباً مشتركاً



يعرف الكثير من المراقبين فضلا عن الدوائر القريبة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حبه للحيوانات والصيد والرياضات البرية أيضاً.

إلا أن هذا الحب للحيوانات يبدو مشتركاً مع كيم جونج أون زعيم كوريا الشمالية الذي زاره لأول مرة منذ 24 عاماً أمس الأربعاء.

فقد أهدى الزعيم الكوري ضيفه الروسي كلبين من سلالة بونجسان المحلية النادرة. وفي مقطع بثه التلفزيون الرسمي الكوري اليوم الخميس ظهر كيم وبوتين وهما ينظران إلى الكلبين، اللذين كانا مربوطين بسياج مغطى بالورود.

كيم وبوتين على صهوة الحصان
وبونجسان هي سلالة من كلاب الصيد موطنها الأصلي بمنطقة في شمال كوريا الشمالية.

وكان الزعيمان أظهرا اهتماما مشتركا تجاه الحيوانات إذ أطعم كيم أحد الأحصنة قطعا من الجزر، فيما ربت بوتين على رأسه، خلال زيارته كوريا، في توقيت دولي شديد الحساسية.

كما تبادلا قيادة سيارة ليموزين روسية الصنع من طراز أوروس أمس الأربعاء.

يذكر أنه في عام 2019، نشرت وسائل إعلام محلية صورا للزعيم الكوري الشمالي وهو يمتطي حصانا أبيض في جبل بايكتو أثناء تساقط الثلوج، وقد أثارت ضجة كبيرة حينها على الإنترنت وأصبحت موضوعا شائعا للمقتطفات الساخرة (الميمز).

كما شوهد كيم وهو يمتطي حصانا أبيض مرة أخرى في فيديو دعائي عام 2022.

كذلك انتشرت العديد من الصور لبوتين الذي يهتم بلياقته البدنية، دون قميص عدة مرات وهو يمتطي حصانا بنيا ويرتدي نظارات شمسية وسلسلة ذهبية وسروالا عسكرياً، في إشارة إلى ولعه بالطبيعة والحيوانات من جهة، و”قوة” سيد الكرملين.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة