حيلة على واتس أب يجهلها الكثير تغير طريقة استماعك للرسائل الصوتية



يرغب الكثيرون بالاستماع للرسائل الصوتية دون أن يتمكن أحد آخر من الاستماع إليها، لذلك يلجؤون لاستخدام السماعات أو الانتقال لمكان آخر حفاظاً على الخصوصية. لكن هناك حيلة بسيطة تمكنك من سماع رسائلك دون الحاجة إلى كل ذلك. وفي المرة التالية التي تتلقى فيها رسالة صوتية وترغب في تشغيلها، ما عليك سوى تثبيت هاتفك على أذنك كما لو كنت تستقبل مكالمة، وسيخرج الصوت بعد ذلك من مكبر صوت الهاتف المعتاد بدلاً من المكبر الخارجي.

وهذا لا يعني فقط أنه يمكنك الحفاظ على سرية الرسائل الصوتية من المتطفلين، ولكن أيضًا ستسمع الرسائل بشكل أفضل في الأماكن المزدحمة.

وقامت واتس أب بالفعل بإجراء العديد من التعديلات على الرسائل الصوتية في الآونة الأخيرة، وأهمها القدرة على الاستماع إلى الرسائل الصوتية أثناء القيام بأشياء أخرى في واتس أب، وهو أمر رائع لتعدد المهام، خاصةً مع الرسائل الصوتية الطويلة، بحيث يمكنك قراءة الرسائل الأخرى أثناء الاستماع إليها.

ويتيح لك التحديث الأخير الآخر تغيير سرعة الرسائل الصوتية، وهو مفيد بشكل خاص إذا كان لديك رفيق يتحدث ببطء شديد، ويمكن زيادة السرعة بمقدار مرتين ومرة ونصف. ويعمل المطورون باستمرار على أفكار جديدة، وذكرت التقارير مؤخرًا أن رمزًا خاصًا لمنع المحتالين قد يصل قريبًا، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

مقالات ذات صلة