لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تحذير من تقييدات عاللايف في المحتوى الفلسطيني على منصة تيك توك



حذر الخبير التقني في وسائل التواصل الاجتماعي احمد شحادة من أن المحتوى الفلسطيني على منصة تيك توك يتعرض لتقييدات بالفترة الاخيرة على اللايفات بسبب الحرب الجارية على غزة، واصدر عدة نصائح لتجنب التقييدات والحظر على اللايفات والحسابات اولها التأكد ان حسابك على محتوى الفلسطيني حيث تم ضم المحتوى الفلسطيني للشرق الاوسط و يكون ذلك بربط الرقم على حسابك يبدأ بالرمز الدولي للأراضي الفلسطينية (00970 ) حتى لا يدخل حسابك في مناطق ومحتويات اخرى فيها تقييدات شديدة.

كما اكد شحادة على ان يكون نوع الحساب شخصي وليس تجاري ،حيث ان الحساب الشخصي هو الافضل من ناحية النشر والانتشار والوصول الى نسبة أكبر من المتابعين ولا يحتاج الى ضرورة الدفع او التمويل مثل الحساب التجاري .

ودعى شحادة ايضا الى تجنب نشر اي شي مخالف لإرشادات المنصة مع العلم ان منصة التيك توك تمنح حرية بالتعبير عن الرأي اكثر من اي منصة أخرى ، لكن هناك إرشادات وضعها البرنامج يجب اتباعها .

وبخصوص زيادة إنتشار المحتوى الفلسطيني على منصة تيك توك أكد شحادة ان هناك خطوات محققة متبعة من قبل اولها ان تكون انت صاحب الحساب الأصلي وبعدها ان تختار محتوى مطلوب واخرها ان تنشر فيديوهات عن المحتوى ثلاث مرات يوميا مرة في الصباح ومرة في الظهر ومرة في المساء وتستمر على ذلك لشهرين وستصل إلى آلاف المتابعين.

احمد شحادة خبير تقني فلسطيني على منصة تيك توك يمتلك صفحة على المنصة فيها أكثر من ربع مليون متابع محتواها كامل عن الدعم التقني على تيك توك والمنصات الأخرى وكيفيه التعامل معه ونصائح مهمة، كما ساعد عدد كبير من صناع المحتوى والمشاهير في ادارة صفحاتهم على البرنامج وقدم للجميع خدمات تقنية بحكم خبرته في العمل بالبرنامج وصلاته داخله.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة