بالصور: موضة الحقائب اللافتة الصغيرة لهذا الصيف



تعد حقيبة اليد جزءاً أساسياً لتحقيق أناقة كل سيدة عصرية تبحث دائماً عن الموديلات الجديدة المواكبة لموضة صيف 2021 التي يمكن أن تعكس مدى تجدّدها.

و تعتبر الحقائب الصغيرة من الموديلات الغريبة التي تصدّرت موضة هذا الموسم مع اختلاف وتنوّع أشكالها بطريقة مميّزة، ليتم مزجها مع الجلد وارتداؤها مع الملابس العصرية التقليدية، خاصة أنها تتناسب مع معظم الأزياء العملية البسيطة.

و برزت موضة الحقيبة البوكيت بتصاميمها العصرية كي تكون اختيار السيدة في أغلب إطلالاتها، سواء العملية أو الأنيقة؛ لأنها تزيد من جمالها، فهي تتناسب مع الكثير من موديلات الملابس، سواء الأزياء الرسمية، العصرية، أو حتى في السهرة.

ومن أشهر الموديلات للحقائب الصغيرة الرائجة لموضة صيف 2021هي تلك التي تتمّيز بذراع قصيرة، والتي كانت تختارها أغلب السيدات في فترة التسعينيات، ولكنها عادت من جديد لتكون خياراً مثالياً من أجل الحصول على مظهر عصري وأنيق، ويمكن للسيدة تنسيقها مع مختلف القطع الموجودة بخزانتها، مثل فستان سهرة قصير أو أزياء عملية بسيطة.

و لا تزال موضة حقيبة الخصر مستمرة، وهي حاضرة دائماً في جميع المواسم، وبرزت منها الموديلات مع الحزام، حيث يعتبر هذا الموديل بالتحديد هو الأفضل؛ لأنه يمكن تنسيقه مع أغلب الملابس بدون مواجهة أي صعوبات، بداية من الأزياء العملية وحتى الأنيقة.

و هناك بعض التفاصيل البسيطة يمكن أن تجعل الأشياء أجمل، وهذا ما حدث مع موديل الحقيبة ذات الذراع المصنوعة من ساق البامبو، فبرغم بساطة الحقيبة، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، ستمنح السيدة مظهراً أنيقاً، والتي تعدّ من أبرز صيحات موضة حقائب صيف 2021 المطلوب التركيز عليها واختيارها؛ لأنها تتناسب مع الملابس العصرية بمختلف أشكالها.

أما إن كانت السيدة تريد ارتداءها بشكل أنيق؛ فلا بدّ من تجربة الموديلات البسيطة من الدرجات المحايدة؛ لضمان الحصول على مظهر جذاب.

مقالات ذات صلة