أجمل إطلالات مهرجان “كان” تحمل توقيعاً عربياً

تزيّن البساط الأحمر لمهرجان “كان” السينمائي بنسخته الـ74 بإطلالات حملت توقيع مجموعة من المصممين العرب. وهم اعتادوا على المشاركة بفعاليات هذا الحدث، الذي يجمع بين عالميّ السينما والموضة، بتصاميم لافتة من حيث الإبتكار والتنفيذ. تعرّفوا على أجملها فيما يلي.

مصممون عرب اعتادوا على المشاركة بفعاليات هذا الحدث، الذي يجمع بين عالميّ السينما والموضة

تألّقت النجمة التونسيّة درّة زروق بإطلالة مميّزة على البساط الأحمر لمهرجان “كان” تألّفت من ثوب عاري الكتفين باللون الأبيض المعدني حمل توقيع دار Rami Kadi نسّقته مع مجوهرات ماسيّة من Chopard.

إختارت المدوّنة الكويتيّة فاطمة المؤمن إطلالتها من دار Rami Kadi. وهي تألفت من ثوب عاري الكتفين باللون الوردي القويّ تزيّنت تنورته بالريش وتمّ تنسيقه مع مجوهرات ماسيّة من Messika . كما ظهرت بثوب أخر باللون الأبيض حمل توقيع دار Tony Ward ترافق مع ذيل طويل تزيّنه الكشاكش. وهي نسّقته مع حقيبة سهرة من La Rose De Sim ومجوهرات ماسيّة من Messika.

إعتمدت المؤثرة الصينيّة جيسيكا وانغ ثوباً أصفر متعدّد الأطوال من دار Tony Ward نسّقته مع حذاء من Jessica Wazen ومجوهرات من Messika.

لفتت النجمة الإسبانيّة باز فيغا الأنظار بثوب مبتكر باللون الأسود حمل توقيع دار Nicolas Jebran تميّز بقصاته غير المتوازية.

إختارت المؤثرة اللبنانيّة كارن وازن ثوباً أبيض عاري الكتفين من مجموعة “الكوتور” التي قدمتها دار Tony Ward مؤخراً. وهو تميّز بتصميمه الثلاثي الأبعاد والذيل الطويل الذي رافقه.

إعتمدت مصممة المجوهرات هالة العبدالله ثوباً من مجموعة Rami Kadi التي تمّ تقديمها إحتفالاً بمرور 10 أعوام على انطلاق هذه الدار. تزيّن هذا الثوب بلمسات برّاقة وورود حمراء عند الصدر كما ترافق مع ذيل أسود طويل.

تألّقت المؤثرة البرازيليّة كاميلا كويلو بثوب أبيض بقصة الحوريّة حمل توقيع دار Nicolas Jebran تميّز بتصميمه المستوحى من حراشف الأسماك.

مقالات ذات صلة