رحمة رياض تلهمك أجمل ملابس السهرات الملونة

تتميّز إطلالات النجمة الشابة رحمة رياض بأناقة لافتة فهي تدرك جيداً كيف تختار الأزياء التي تناسب جسمها وحاجاتها. وخلال جولتنا على أبرز الصور التي شاركت بها رحمة متابعيها على إنستغرام، لفتتنا إطلالاتها بأزياء السهرات الفاخرة والتي يمكنك أن تختاري منها إطلالتك الخاصة.

في هذه الإطلالة اختارت رحمة رياض فستاناً من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. يأتي تصميم الفستان مطرّزاً من الأعلى مع ذيل متوسط الطول منحه لمسة ترف جذابة. وقد زينت إطلالاتها بمجوهرات فاخرة من اللؤلؤ الأبيض.

الإطلالة الثانية كامن عبارة عن فستان باللون النيلي من تصميم صادق مجد. وقد نسقت معه رحمة مجوهرات مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بحجر السافير الكحلي من توقيع علامة Gerard Tufenkjian.

الإطلالة الثالثة كانت عبارة عن فستان باللون البرتقالي وبتصميم الكتف الواحدة. اختارت رحمة أن تزين هذا الفستان بمجوهرات غنية من الذهب الأصفر وانتعلت حذاء pump بكعب عالي َرفيع مصنوع من الساتان باللون الذهبي.

أما الإطلالة الأخيرة الني اخترناها من إنستغرام رحمة رياض، فكانت هذا الفستان اللافت باللونين الأصفر والأبيض، وه من توقيع المصمم إحسان شمعون. وقد نسقت معه رحمة مجوهرات من الذهب الأبيض.

مقالات ذات صلة