صور| نقش حناء سوداني ناعم لعروس 2022

يتميز نقش الحناء السوداني بجاذبيته ورسمومه المميزة التي تحمل الكثير من الخطوط والأشكال المتناسقة سواء كانت بتصميمات الورود أو بتصميمات هندسية جذابة.
ورغم التكوينات العديدة التي تتسم بها الكثير من النقوش في رسم الحناء السوداني، فإن هناك بعض الرسمات التي تتميز بالبساطة والنعومة، وهي ما تجذب الكثير من العرائس اللاتي يبحثن عن المظهر البسيط والهادئ.
في السطور التالية، تُطلعكِ «سيدتي. نت» على رسمات نقش حناء سوداني ناعم لعروس 2022؛ لتختاري من بينها الرسمات التي تناسبكِ.

نقش حناء سوداني ناعم بالأشكال الهندسية
لإطلالة هادئة وبسيطة تناسب العروس الرومانسية؛ يُمكن الاستعانة بنقش حناء ناعم على الأصابع فقط في إحدى اليدين، يتكون من خطوط عريضة تتفرع منها أشكال هندسية بسيطة مثل المثلثلات أو المربعات، التي تتفرع منها أوراق شجر صغيرة بشكل وتصميم ناعم وأنيق.

لإطلالة أكثر بساطة؛ يُمكنكِ الاستعانة بنقش حناء سوداني ناعم مكون من ورود صغيرة تم رسمها داخل دوائر بحجم صغير، تتصل معاً وكأنها تم تعليقها في سلسلة، تبدأ من المعصم وتتصل بالسبابة، مع تكرار رسم السلسلة نفسها على إصبعين من اليدين، وترك الإصبع الوسطى من دون رسم؛ لمظهر أكثر بساطة لليدين.

تميل بعض العرائس إلى تطبيق نقش حناء هندي على أجزاء من الجسم، وليس فقط على اليدين أو الساقين، مثل رسم نقش حناء على الأكتاف أو الصدر.
ولتطبيق نقش حناء سوداني على الأكتاف، يتسم بالنعومة؛ يُمكنكِ الاستعانة بهذه الرسمة، المكونة من وردة كبيرة مُفرغة، تتفرع منها 4 أفرع أشجار، تغطي الكتف بشكل جذاب.

مقالات ذات صلة