صيحة الأزياء المنقّطة تزيّن إطلالاتك في موسم خريف وشتاء 2021-2022

سجّلت الأزياء المنقّطة حضوراً كبيراً في موضة خريف وشتاء 2021 -2022 وقد صُممت منها الفساتين، التنانير والبليزر… وظهرت بأحدث الموديلات لتمنح كل سيدة طلّة مرحة بعيدة تماماً عن الكلاسيكية.

موديلات ومناسبات
على الرغم من أن الملابس المنقّطة تعتبر واحدة من أقدم النقشات في الأزياء إلا أنها عادت من جديد إلى عالم الموضة، وتتناسب مع جميع أشكال الأجسام، وتساعد في ظهور مرتديته بشكل أنيق جذاب بمجرد تنسيقه مع ملابس سادة.
عادت الفساتين المنقّطة لهذا الموسم؛ حيث أدرجها المصمّمون بموديلات تناسب جميع المناسبات فبرزت بعدّة ألوان تبث الدفء والحرارة منها الفساتين الميدي النهارية، وخصّصت حصة كبيرة منها لفساتين السهرة الطويلة.

أما التنانير فبرزت تشكيلة واسعة منها كتلك السوداء المنقّطة بالأبيض المشقوقة على الجانب والتي نسّقت مع قميص مطبّع أو مع توب على سبيل المثال للحصول على طلّة شتوية بامتياز.


لم تغب الأطقم الكاملة المنقّطة بتصاميم وموديلات منوّعة لتلبية جميع الأذواق والرغبات، فشهدت منصات عروتنوّع النقشات
موضة الأزياء المنقّطة كانت أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد تنوّعت النقشات بين رسومات النقط الناعمة والنقط الكبيرة والبارزة وأبرز الألوان كان الأسود مع الأبيض أو الأبيض مع الأسود كما شاهدنا بعض الألوان الأٌخرى مثل الأزرق والزهري والأخضر… وشاهدنا موديلات الفساتين الكاجوال وفساتين السهرة، البناطيل والقمصان والتناينر والسترات وغيرها.


كان للقميص الأبيض المنقّط حضور ملفت لدى العديد من الماركات التي قدّمت تنسيقات ملهمة منها النقاط الصغيرة التي زيّنته ، ونسّقت معه تنورة زرقاء مطبّعة بالقلوب الزهرية، وتتميّز هذه الصيحة بأنها أنثوية وتوحي بالأناقة والعصرية في آن معاً.ض الأزياء الجاهزة تنسيقات رائعة للبناطيل المنقّطة مع السترات.

مقالات ذات صلة