صور| إطلالات بنفحات وردية تختارينها في شهر أكتوبر

عُرف شهر أكتوبر منذ عدة سنوات بـ “أكتوبر الوردي”، نظراً للمبادرات العالمية والأعمال الخيرية التي يتم الدعوة إليها خلال هذا الشهر، بهدف التوعية بمرض سرطان الثدي، لتجنب الإصابة به، كما تم اتخاذ اللون الوردي شعاراً لمبادرات مواجهة هذا المرض.
وإذا كنتِ ترغبين في المشاركة في هذه المبادرات من خلال إطلالاتك الوردية التي تدعم مرضى سرطان الثدي حول العالم، تُقدم لكِ “سيدتي.نت” إطلالات وردية في شهر أكتوبر من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 لأشهر الماركات العالمية:

فستان باللون الوردي من زيمرمان Zimmermann


لإطلالة أنثوية ناعمة، قدمت ماركة زيمرمان Zimmermann هذا التصميم الجذاب، لفستان قصير بدرجات اللون الوردي، مُطبع بالزهور بتصميم جذاب وأنيق.
صُمم الفستان من توب بأكمام منفوخة طويلة ذات أساور ضيقة، مع رقبة عالية، وأزرار أمامية على الصدر، مع خصر ضيق عريض،فيما جاءت تنورة الفستان بتصميم A line قصير منفوش، بتصميم البليسيه على الخصر.

معطف باللون الوردي من مولي جودارد Molly Goddard
لاغنى عن المعطف الطويل في إطلالات الشتاء، فهو يمنح صاحبته إطلالة جذابة وراقية، إضافة إلى تدفئة رائعة في أيام الشتاء الباردة.
وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق لمعطف طويل باللون الوردي، نرشح لكِ هذا التصميم من ماركة مولي جودارد Molly Goddard، لمعطف وردي طويل مصُمماً بأكمام طويلة ذات أساور باللون الأحمر الداكن، مع ياقة عريضة باللونين الأحمر الداكن والوردي، إضافة إلى 4 أزرار إغلاق على الصدر باللون الأحمر الداكن.

بليزر وبنطلون واسع باللون الوردي من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham


لإطلالة راقية تناسب أوقات العمل، قدمت ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham هذه الإطلالة الوردية الأنيقة، لبليزر طويل باللون الوردي صُمم بأكمام طويلة وجيوب أمامية كبيرة بدون أغطية، مع ياقة عريضة.
وتم تنسيق البليزر مع بنطلون ذي أرجل واسعة، باللون الوردي بدرجة الباستيل الفاتحة، صُمم بجيوب جانبية وكسرة أمامية على كل ساق، لإطلالة أكثر أناقة.

فستان وردي من بيربري Burberry
لإطلالة أنثوية أنيقة باللون الوردي تناسب إطلالاتكِ النهارية أو المسائية في خريف وشتاء 2021-2022، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الفستان من ماركة بيربري Burberry، صُمم من توب بأكمام واسعة وطويلة، ذات أساور ضيقة باللون البيج، مع رقبة عالية بنفس اللون، فيما جاءت تنورة الفستان بتصميم A line قصير، جمع بين اللونين الوردي والأحمر بتصميم جذاب وأنيق.

مقالات ذات صلة