نجمات يتألقن بإطلالات فخمة في دبي… مَن الأجمل؟

حضرت مجموعة من النجمات العربيات والعالميات إلى دبي أمس الاثنين، للاحتفال بافتتاح سلسلة فنادق فخمة، وتألّقت الغالبية منهنّ على السجادة الحمراء بإطلالات فخمة وتصاميم مختلفة جاء معظمها باللونَين الأبيض والأسود.

طغى اللون الأسود على إطلالات النجمات في مختلف المجالات، ونجحت كلٌ منهنّ في إضافة لمساتها الخاصة لتكون الأجمل بين الحاضرات.

ونجحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في لفت الأنظار بفستانها الجريء الذي تميّز بقصّة الكورسيه المفرّغة والضيق جداً عند الصدر، أما في القسم السفلي فجاءت التنورة بنقشة الزيبرا مع شق جانبي يصل الى أعلى الفخد، فكانت بذلك محط اهتمام الجميع.


وحضرت النجمة التركية نسليهان أتاغول بفستان ناعم باللون الأبيض مكشوف الأكتاف ويتميّز بقصة الكورسيه في القسم العلوي، وجاء ضيقاً عند الخصر مع شق جانبي عالٍ زاد التصميم جاذبية.

في حين اختارت النجمة التركية ديميت أزدمير لهذا الحفل إطلالة صيفية لطيفة بفستان طويل من الساتان باللون البرتقالي الناعم، مكشوف عند منطقة الظهر. واعتمدت تسريحة الشعر المربوط إلى الخلف مع لمسات بسيطة من المكياج، فبدت في غاية الأناقة والجاذبية.

كذلك تألقت الإعلامية السعودية لجين عمران بفستان أسود أنيق بتصميم طويل برّاق يُبرز خصرها النحيل، وبأكمام طويلة، ونسّقت معه عقداً وسواراً باللون الذهبي مبالغ في حجمهما الضخم، وحملت بيدها حقيبة صغيرة باللون الذهبي.

مقالات ذات صلة