موديلات عبايات كتف واسعة لإطلالة مريحة

تتناسب عبايات الكتف الواسعة مع إطلالتك بمختلف الأوقات كما أنها تتمتع بملاءمتها لكل النساء، ولشعبيتها الواسعة رصدنا لك اليوم أكثر الموديلات المفضلة لدى مدونات الموضة في الخليج، لتتمتعي بأناقة مميزة تليق بأسلوبك وأناقتك.

ملاك آل داود بعباية مزينة بأشكال هندسية

ملاك آل داود بعباية مزينة بأشكال هندسية -الصورة من حسابها على الانستغرام
في إطلالة كلاسيكية أنيقة ظهرت المؤثرة السعودية في مواقع التواصل الاجتماعي، ملاك آل داود، بعباية فضفاضة باللون الرمادي المصمم بأطراف أكمام عصرية ذات أشكال هندسية ملونة بالأبيض والأزرق الفيروزي والأسود.

العباية الموردة من أمل الأنصاري

العباية الموردة من أمل الأنصاري -الصورة من حسابها على الانستغرام
للوك حيوي مميز، أطلت المؤثرة السعودية في مجال الموضة والجمال، أمل الأنصاري، بعباية كتف واسعة باللون الأزرق الفيروزي، والمصممة بطبعات الزهور البيضاء والزهرية، مع إطلالة كاجوال حيادية الألوان، ونسقت إطلالتها بحجاب أزرق منسدل على الكتفين، مع حقيبة بنية من الجلد لمظهر أكثر تميزاً.

عباية البشت من فاطمة الأنصاري

عباية البشت من فاطمة الأنصاري -الصورة من حسابها على الانستغرام
عند ذِكر عبايات الكتف الواسعة، لا نغفل عن تصاميم عبايات البشت المتألقة التي ستبرز إطلالاتك بمظهر محتشم ومميز، ومن وحي أبرز إطلالات المؤثرة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، فاطمة الأنصاري، اختارت عباية بيج واسعة بأكمام مطرزة باللون البني مع حجاب داكن من اللون البني وحقيبة من الجلد العملي.

شهد الزهراني بعباية حمراء

شهد الزهراني بعباية حمراء -الصورة من حسابها على الانستغرام
لمحبات العبايات المطرزة والجريئة المناسبة للشابات، نختار لكُنَّ إطلالة الإعلامية السعودية، شهد الزهراني، التي لجأت لعباية الكتف الفضفاضة المصممة باللون الأحمرالمطبع بالأبيض على شكل خطوط مستقيمة ذات رسومات مختلفة، ويتميز التصميم بالأكمام الضيقة مع حجاب أحمر منسدل على الكتفين.
تابعي ايضا: اختاري من موديلات عبايات ساتان التصميم المناسب لك

رؤى الموالي بعباية بقماش الساتان

رؤى الموالي بعباية بقماش الساتان -الصورة من حسابها على الانستغرام
تعبّر عبايات الساتان عن الأنوثة الراقية لإطلالاتك المختلفة، فهي تُعَدّ الخيار المثالي للكثيرات من النساء الباحثات عن الأناقة والتألق، ومن وحي أبرز الخيارات تألقت مصممة الأزياء الإماراتية والمدونة المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، رؤى الموالي، بعباية وفستان فضفاضين من قماش الساتان البارد المزين بربطة ناعمة محددة للخصر، وأكملت اللوك بحجاب بلون مختلف من الزهري مع حذاء بكعب ذهبي مصمم بخطوط مستقيمة عرضياً، ليمنحك الأناقة والتميز الذي تبحثين عنه.

نصائح لاختيار عبايتك مع شكل جسمك
عند اعتماد عبايات الكتف الواسعة ننصح باختيار أفكار لتصاميم تليق بشكل جسدك، وللجسم الكمثرى الذي يميل للأكتاف الصغيرة يُفضَّل اختيار الموديلات التي تتميز بتطريزات ونقوش على الصدر والأكتاف، وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تتناسب مع شكل قوامك، أما جسم التفاحة فعلى صاحباته اختيار عبايات الكتف الواسعة بتصاميمها المختلفة، فهي ستكون مناسبة لكِ للغاية دون الوقوع في أي خطأ، وللجسم المستطيل يُنصح باعتماد عباية تتميز بتموجات وتطريزات ضخمة لإضافة بعض المنحنيات لقوامك، وفي الغالب فإن العبايات الفضفاضة بمختلف تصاميمها ستكون مناسبة لكِ.

مقالات ذات صلة