شانيل CHANEL والحملة الإعلانية لمجموعة Coco Neige 2021/22

تضفي JENNIE طابعًا مميزاً على الحملة الإعلانية لمجموعة Coco Neige 2021/22 من شانيل CHANEL. فالثنائي Inez &Vinoodh نجحا في التقاط صور رائعة على خلفية سوداء ورمادية، وأثبتت الفنانة الكورية الجنوبية أنها أيقونة موضة حقيقية.

تعرض الحملة الإعلانية التصاميم الرياضيةوالأنيقةبحيثتبرز القطع الأساسية للرياضات الشتوية المصنوعة من مواد تقنية مثل سترة مزينة بحرفيّ C المزدوجين، وبنطلون مطبوع بأحرف شانيل، وبذلة تزلج رائعة، وسترة طويلة رمادية مع غطاء رأس قابل للفك،وباركا ذات طابع رجالي/ أنثوي.

برزت أناقة الدار بشكل جليّ في الصور الإعلانية، ولاسيما زهرة الكاميليا الثنائية اللون، التي تتفتح على سترة صوفية بالأبيض والأسود، مع بلوزة حريرية قصيرة. أما مجموعة الألوان فتخللها اللون الوردي، كما في بلوزة الكشمير والبذلة مع السروال أو السترة الصوفية باللونين الوردي والأحمر مع سروال ضيق فيه لمسات وردية. وفي هذا السياق، قالت جيني: “لقد أذهلتني فيرجيني فيارد بلمساتها الأنيقة في ملابس التزلج”. وللأكسسورات دور رئيسي أيضاً إذ جرى تصميم الحقائب الصغيرة التي يتم وضعها في أعلى الذراع والقلادات المعدنية المجدولة مع الجلد، والتي يتخللها حاملة بطاقات أو حافظة لسماعات الأذنين، للاستمتاع أثناء التزلج على المنحدرات.

في كل صورة، تجسّد JENNIE وجهاً مختلفاً من وجوه شانيل CHANEL: اللامبالاة وحرية الحركة والأناقة. وقالت JENNIE: “أعتقد أن فيرجيني فيارد ابتكرت التصاميم لنساء مختلفات، وثمة حكاية مختلفة لكل مجموعة تبتكرها”.

مقالات ذات صلة