نادين نجيم ونور عريضة تتألّقان في مصر

لبّت النجمة نادين نجيم الدعوة التي تلقتها من القيمين على حدث Socialista Events الذي يجري حالياً في القاهرة والذي تنظمه سنوياً سيدة الأعمال ياسمين ثروت في موقع Jardin Prive. وقد شاركت نادين في ندوة إعلامية أجابت فيها على أسئلة الصحافيين وجالت في أرجاء المعرض الذي يضم أبرز المواهب الشابة في التصميم والموضة.
وقد التقت النجمة بالعديد من المؤثرات والفنانين المشاركين في الحدث ومنهم المصممة داليدا عياش وزوجها النجم رامي عياش والمؤثرة اللبنانية المقيمة في دبي باولا الست وغيرهن..
ماذا ارتدت نادين؟


تألقت نادين بزي بسيط هو عبارة عن تايير من الكريب الأسود بقصة ميدي وسترة ضيقة حمل توقيع دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. وقد نسقت تحتها كورسيه من جلد النمر وانتعلت صندلاً أحمر لامعاً. وتولّى صالون أحمد الصغير تسريحتها البسيطة فيما اهتمت خبيرة المشاهير دينا راغب بمكياجها. كما تزينت النجمة بمجوهرات ذهبية من مجموعة ستارز لدى مجوهرات داماس.
نادين تصور لدار فندي Fendi
كما سحرتنا النجمة نادين نسيب نجيب بفستانها البني المائل إلى العسلي الضيق من تصميم دار فندي Fendi، وقد ارتدته خلال الجلسة التصويرية التي تمت في بيروت بإدارة المصور المبدع شربل بو منصور.

نور عريضة تألقت بالأسود


والى مصر توجهت العارضة العالمية والمؤثرة اللبنانية نور عريضة، التي تألقت بكروب توب من الصوف الناعم المحبوك الأسود، ويتميز بتنورة مطاطية ذات قصة ضيقة وطويلة تبرز قامتها الجميلة، فيما ابقت مكياجها وتسريحتها بسيطتين. الزي من توقيع دار جاكوموس الفرنسية Jacquemus.

مقالات ذات صلة