الأزياء المزيّنة بالورود من موضة خريف وشتاء 2021- 2022

تقدّم الموضة كل موسم مفاجآت وأفكاراً جديدة للسيدات اللاتي يولين أناقتهن ومظهرهن اهتماماً بالغاً، ويسعين إلى انتقاء كل ما هو مميّز.
قدّم مصمّمو الأزياء مختلف التصميمات من الموديلات المزيّنة بالورود، المتربّعة على عرش الموضة لخريف وشتاء 2021-2022، مزجت بين الفخامة وروح الابتكار، وبعثت الأمل والحيوية والنشاط.

الأزياء المزيّنة بالورود من موضة خريف وشتاء 2021- 2022 من سنك أ ست Cinq A Sept
الجرأة والأنوثة

معطف مزيّن بالورود الكبيرة من براسكي Braschi
تمّ تقديم العديد من الفساتين المنقوشة بنقوشات الورود المختلفة، لتكون واحدة من أبرز التفاصيل التي تجعل السيدة تشعر بقدوم موسمي الخريف والشتاء، واتّسمت تلك التصميمات بالجرأة والأنوثة، ولم تنحصر التصميمات على الفساتين فقط، بل برزت أيضاً الفساتين القصيرة المشقوقة على الجانب والمعاطف من ماركة براسكي Braschi.
وقد قدّم المصممون فساتين مزوّدة بطبقة فوقية قصيرة والفساتين البيضاء الناعمة بالأكمام المنتفخة والورود الكبيرة المرسومة يدوياً، والتصميمات التي جمعت بين طبعة النقاط والورود الكبيرة في فستان واحد، كما تمّت إعادة صيحة التنانير القصيرة التي ارتبطت بأجواء السبعينيات والثمانينيات بقصّات وطبعات الورود وألوان متنوّعة منسجمة مع بعضها.
وتمّ تنسيق أكثر من طبعة في الطلّة الواحدة؛ كتنسيق الفستان المطبّع بنقاط البولكا مع الجاكيت التويد المزيّن بالخطوط المتقاطعة والورود، وتنسيق البدلة المخطّطة مع قميص مشجّر، فضلاً عن الفساتين المنفوشة المزيّنة بطبعات الورود ذات الأكمام المنفوخة.
تابعي المزيد: فساتين ميدي بياقة عالية لخريف 2021

حيوية وملوّنة

فستان مزيّن بالورود من أنسيل Ansel
تحتاج كل فتاة وسيدة خلال هذا الموسم البارد إلى أزياء مزيّنة ذات طبعات حيوية وملوّنة، مع طابع راقٍ ومحتشم؛ يزيد من انتعاش إطلالتها ومرحها.
لِمَ لا تختارين فساتين مزيّنة بالورود الملوّنة والمنعشة بطابعها العصري مع موديلات محافظة بأكمام طويلة تناسب هذا الموسم؛ لتصبح إطلالاتكِ مثالية من ماركة أنسيل Ansel؟!
من المهم اعتماد أحذية وحقائب بألوان موحّدة، على أن يتم اختيار لون يجعل الإطلالة تبدو حيوية، في حالة كانت ألوان الفستان هادئة، أما إذا كانت ألوان نقشات الفستان قوية وصريحة؛ فيفضّل اختيار حقائب وأحذية بألوان هادئة.
من أبرز التصاميم التي لفتت الانتباه الفساتين المزيّنة بطبعات الورود الكبيرة، والتي قدّمتها بيوت أزياء عديدة إلى جانب تلك المزيّنة بالورود الصغيرة، والتي تبدو أكثر نعومة وبساطة، وفساتين مطرّزة بأشكال من الورود المنوّعة مع اختلاف حجمها ولونها؛ لتبدو أكثر رقياً، مثل فستان أبيض مزيّن بالورود لإطلالة نهارية ناعمة، أو تلك التصميمات الحديثة الملوّنة للسيدة العصرية.


لا شكّ أن الورود تزيد من حيوية الطلّة، وتمنحها مظهراً مرحاً ومنعشاً، اختاريها لإطلالات النهار، وأكملي طلّتكِ بإكسسوارات ناعمة. بإمكانكِ أن تنسّقي معها أقراطاً على شكل ورود، أو إكسسواراً للشعر تزيّنه الورود أيضاً، ولكن احرصي على أن تكون باقي الإكسسوارات من حقائب وأحذية بلون أحادي؛ لكي لا تصبح طلّتك صاخبة وقوية.
اختاري طبعات الورود من فساتين بتصاميم متنوّعة لهذا الموسم وزيّني بها طلّتك، منها القصير، الطويل، مكشوفة الكتفين، أو من دون أكتاف، أو بأكتاف نصفية… متوفّرة كلّها بالطبعات المنعشة.

فستان مزيّن بالورود بأكتاف نصفية من ببهو موهاباترا Bibhu Mohapatra
تنوّعت طبعات الورود التي اختارها المصمّمون لتزيين مجموعاتهم لهذا الموسم، بعضها جاء نافراً وكأنها طبعت على القماش، وبعضها جاء مطبوعاً؛ إما بأحجار صغيرة أو بأحجار كبيرة، كما برزت بلون واحد، على سبيل المثال ورود حمراء تزيّن فستاناً باللون الأبيض، أو متعدّدة الألوان…


في حال مضى عام على حصول السيدة على تصميم مزيّن بالورود، حان الوقت هذا الخريف لتحديث محتوى خزانتها؛ بإضافة التصاميم المنمّقة بالزهور، التي خضعت إلى موجة تغيير كبيرة؛ ظهرت واضحة من خلال طبعة الزهور الريترو بكثرة، أو تلك التصاميم عصرية الطراز التي تبدو متماشية مع الصيحات، اختاري تنورة عصرية لإطلالاتكِ النهارية والعملية من علامة سيلين Celine.

مقالات ذات صلة