أجمل إطلالات المشاهير في حفل افتتاح معرض “ديور مصمّم الأحلام”

شاركت مجموعة من مشاهير الوطن العربي بأزياء ساحرة في حفل افتتاح معرض “ديور مصمّم الأحلام” Dior Designer of Dreams في الدوحة، وذلك ضمن فاعليات “قطر تبدع” والذي يستمر الى آذار/مارس 2022. وقد ضمّ المعرض مجموعة متنوعة من تصميمات Christian Dior.

لفتت الإعلامية السعودية لجين عمران الأنظار بإطلالتها المميّزة خلال مشاركتها في الحفل، حيث اختارت فستاناً كلاسيكياً باللون الأسود وبتصميم بسيط منسّق مع حزام خصر من اللون نفسه من “ديور”، وانتعلت حذاء كلاسيكياً وحملت في يدها حقيبة بنقوش Houndstooth التي كسرت من رتابة الإطلالة التي ساعدها في تنسيقها الستايليست سيدريك حداد.

واختارت الفنانة السعودية أسيل عمران فستاناً ناعماً باللون الرمادي من أقمشة الشيفون تميّز بكسرات بسيطة وأكمام مفتوحة، وحملت حقيبة يد صغيرة الحجم، وكانت الإطلالة بالكامل من توقيع دار “ديور”.

في حين أطلت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بفستان أبيض ناعم من التول منقط بتصميم كلاسيكي راقٍ من توقيع “ديور”. وقد نسّقت معه قلادة ديور الشهيرة متعددة الألوان وحقيبة نود بتصميم بسيط.

وتألقت السيدة ناهد زيدان، زوجة النجم السوري باسل خياط بإطلالة ساحرة بفستان أسود كلاسيكي التصميم مع حزام من اللون نفسه وتميّز بحركة الشيفون الأسود المنقط عند الصدر مع ياقة ناعمة، وحملت حقيبة يد سوداء صغيرة الحجم.

مقالات ذات صلة