موسم خريف وشتاء 2021-2022 يحفل بالنقوش البريّة الفاخرة

تزيد الطبعات والنقوش من فخامة الملابس وتميّزها، وخلال موسم خريف وشتاء 2021-2022 برزت النقوش الحيوانية أو البريّة بأسلوب أنيق ولافت، تم اعتماده على المعاطف والفساتين والإكسسوارات.. وغيرها من التصاميم.

دونداس Dundas

دونداس Dundas

قدّمت علامة دونداس Dundas النقوش البريّة على فستان ماكسي مصنوع من الصوف الناعم، فجاء مزيّناً بطبعات الفهد الفخمة ومرفقاً بوشاح من القماش والطبعات نفسهما. وقد ارتأت العلامة أن تختار حذاء عسكرياً لتضفي لمسة تناقض جذابة على الإطلالة، واعتمرت العارضة قبّعة بيريه من الفرو الناعم.

روخ Rokh

روخ Rokh

بدورها قدّمت علامة روخ Rokh معطفاً مزيّناً بالفرو مع طبعات الفهد. وقد تميّز المعطف بتصميمه الفاخر الذي يجعل منه قطعة مميّزة في خزانة كل سيدة، يمكنها أن تختاره لسهراتها ومناسباتها الهامة، كما بإمكانها أن تنسقّه مع جمبسوت أسود لإطلالات العمل.

فندي Fendi

فندي Fendi

أما علامة فندي Fendi فقد اختارت أن تقدّم النقشة البريّة على جزمة مصنوعة من الثعبان باللونين الأبيض والأسود، تصل إلى حدود الركبتين. ونسّقت معها فستاناً أبيض فضفاضاً تزيّنه نقاط البولكا دوت.

براسكي Braschi

علامة براسكي Braschi أتحفتنا في مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022 بتصاميم المعاطف والسترات المزيّنة بالنقوش البريّة، فقدّمت معطفاً بنقشة الحمار الوحشي باللونين الأبيض والأسود، نسّقت معه فستاناً أسود قصيراً تزيّنه ياقة من الدانتيل باللون الأبيض.

براسكي Braschi

كما قدّمت في إطلالة ثانية سترة من الفرو بنقشة الفهد زيّنتها بحزام من الجلد الأسود ونسّقتها مع تنورة ميدي من الجلد الأسود أيضاً. وهي من الإطلالات الأنيقة والراقية التي لفتت نظرنا في عروض هذا الموسم، والتي يمكنك اختيارها لمناسبات الهامة.

براسكي Braschi

مقالات ذات صلة