فساتين زفاف بتصميم حورية البحر لعروس 2022

تبحث كل عروس عن التصميم المثالي لفستان الزفاف، الذي يمنحها إطلالة جذابة تخطف الأنظار إليها في ليلة العرس. وتستطيع العروس ذات القوام النحيف أو المتناسق اعتماد الكثير من تصاميم فساتين الزفاف، أبرزها الفساتين ذات تصميم حورية البحر، لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة.
في السطور التالية، نطلعك على أجمل تصاميم فساتين زفاف بتصميم حورية البحر لعروس 2022 من أشهر الماركات العالمية، لإطلالة راقية تخطف الأنظار في ليلة الزفاف.

فستان زفاف بتصميم حورية البحر من آن بيرج Anne Barge

فستان زفاف بتصميم حورية البحر من آن بيرج Anne Barge

إذا كنتِ ترغبين في اعتماد فستان زفاف يجمع بين النعومة والجاذبية في ذات الوقت، يُمكنكِ الاستعانة بهذ التصميم لفستان زفاف من مجموعة Blue Willow by Anne Barge من ماركة آن بيرج Anne Barge. صُمم الفستان من قماش الساتان باللون الأوف وايت، وجاء بتوب كب بتصميم الكشكش على الصدر، مع تنورة بتصميم حورية البحر مع الكشكش، إضافة إلى ذيل طويل منسدل خلف الفستان لإطلالة جذابة تخطف الأنظار إليكِ في ليلة زفافك.

فستان زفاف دانتيل بتصميم حورية البحر من آن بيرج Anne Barge

وإذا كنتِ ترغبين في اعتماد فستان زفاف أكثر فخامة بتصميم حورية البحر، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من العلامة نفسها، لفستان زفاف صُمم بتوب كب من التول المُطرز بالدانتيل الأبيض، مع تنورة طويلة بتصميم حورية البحر، صُممت بقماش التول البيج المُطرز بالدانتيل الأبيض بتصاميم الورود وفروع الأشجار الكبيرة، مع ذيل طويل مُطرز، وطرحة طويلة من التول الأبيض تغطي الذراعين والظهر، لإطلالة راقية وجذابة.

فستان زفاف بتصميم حورية البحر من إينيس دي سانتو Ines Di Santo

فستان زفاف بتصميم حورية البحر من إينيس دي سانتو Ines Di Santo

لإطلالة أكثر نعومة ورقيّ، قدمت ماركة إينيس دي سانتو Ines Di Santo هذا التصميم المميز لفستان زفاف، صُمم بتوب كورسيه مع حمالات رفيعة، وجاءت التنورة بتصميم حورية البحر، من الريش والتول، الذي أسُتخدم لتصميم ورود بأحجام مختلفة على أطراف التنورة وذيل الفستان، مع تصميم فرع شجر طويل بورود كبيرة على أحد جانبي الساقين، لإطلالة جذابة تخطف الأنظار.

فستان زفاف بتصميم حورية البحر من جاستن ألكسندر Justin Alexander

فستان زفاف بتصميم حورية البحر من جاستن ألكسندر Justin Alexander

لإطلالة أكثر أناقة وبساطة تناسب العروس الهادئة التي تبحث عن فستان ناعم لليلة زفافها، قدمت ماركة جاستن ألكسندر Justin Alexander هذا التصميم الراقي، لفستان زفاف صُمم من قماش الكريب الأبيض، جاء بتوب بأكمام منسدلة مع فتحة صدر حرف V، فيما صُممت تنورته بتصميم حورية البحر بذيل دائري قصير.

فستان زفاف بتصميم حورية البحر من ليجيندز رومونا كيفيزا Legends Romona Keveza

فستان زفاف بتصميم حورية البحر من ليجيندز رومانا كيفيزا Legends Romona Keveza

تُفضل الكثير من العرائس فساتين الزفاف المُصممة من قماش الساتان باللون الأوف وايت، لما تتمتع به من رقيّ ونعومة تخطف الأنظار في ليلة العمر.
وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وأنيق لفستان زفاف ساتان أوف وايت بتصميم حورية البحر، نرشح لكِ هذا التصميم من ماركة ليجيندز رومانا كيفيزا Legends Romona Keveza، الذي صُمم من توب كب ضيق، مع تنورة طويلة بتصميم حورية البحر، وجاء بذيل طويل منسدل خلف الفستان، لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.

مقالات ذات صلة