بالصور – كيت ميدلتون ترتدي فستاناً قديماً بتنسيق مختلف

تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إثاة الضجة باتباعها سياسة إعادة ارتداء الملابس نفسها في أكثر من مناسبة مع تغيير طريقة التنسيق أو تسريحة الشعر أو المجوهرات الثمينة التي تختارها لتناسب الاطلالة.

وأخيراً، لبّى الأمير ويليام وزوجته الجميلة الدعوة لحضور حفل Royal Variety Performance الذي أُقيم في قاعة ألبرت هول في لندن، وحرصت على ارتداء أحد فساتينها الفخمة التي سبق وأن ارتدتها في مناسبة سابقة قبل أعوام.

واختارت الدوقة فستاناً ميتاليكياً باللون الأخضر البرّاق من إبداع المصمّمة جيني بيكهام، وقد تميز بقصّته الضيقة وبياقة عالية وأكمام طويلة مع تطريزات عند اليد وحزام من القماش نفسه عند الخصر.

ولفتت كيت الأنظار وأثارت اهتمام الصحافة البريطانية بالرسالة التي تشجّع من خلالها السيدات على إعادة تدوير ملابسهن واستخدامها، حيث سبق وأن ارتدت الفستان نفسه عام 2019 خلال جولة رسمية قامت بها مع زوجها الى العاصمة إسلام أباد في باكستان، حيث أضافت إليه ما يشبه الشال الطويل كأكسسوار يتناسب مع الأجواء الباكستانية.

وحرصت الدوقة على تنسيق الفستان بطريقة مختلفة من خلال حذاء أخضر لامع مع إضافة بعض المجوهرات المختلفة عن المرة السابقة، وغيّرت تسريحة شعرها معتمدةً الطريقة المتموّجة وتركته منسدلاً على كتفيها، بينما رفعت شعرها خلال الزيارة الرسمية وطبّقت مكياجاً خفيفاً بألوان مختلفة أيضاً.

مقالات ذات صلة