اختاري البدلة الرسمية لمناسباتكِ الخاصة

لم تعد البدلة الرسمية حكراً على الرجل، بل أصبحت موضة تعتمدها الكثيرات من السيدات والشابات خلال السنوات الماضية، حتى باتت من أبرز الاتجاهات الرائجة في عالم الموضة، وأصبحنا نلاحظ معظم النجمات يتألقن بالبدلات الكلاسيكية بألوان وقصّات مختلفة تلفت الأنظار؛ لأنها تتنوّع بين البنطلونات والتنانير والشورتات.

اختاري البدلة الرسمية لمناسباتكِ الخاصة من بالمان Balmain

إطلالة متجدّدة

بدلة رسمية بإطلالة شبابية من 1377

تحتاج المناسبات الرسمية إلى إطلالة متجدّدة ومختلفة عن فساتين السهرة أو الملابس الكاجوال والأزياء الفضفاضة التي تفضّلها كثير من النساء، حيث تتّجه كثيرات إلى الفستان شبه الرسمي أو البدلة الرسمية، إلى جانب الجاكيت والتنورة مع تنسيقات بسيطة من الأقراط والإكسسوار، التي تناسب لون الحذاء والحقيبة. والمناسبات الرسمية لها قواعد وأصول في اختيار الملابس الملائمة لها، كما أن لها أسراراً خاصة، على الفتاة اعتمادها؛ لتبدو بإطلالة متألّقة تواكب العصر وتتماشى مع قوامها، مع المحافظة على الإطلالة الشبابية المفعمة بالحيوية والأناقة. من المهم التنويه بأهمية قطعة البليزر الخريفية في المناسبات الرسمية، حيث عادت هذه القطعة لتتصدّر خطوط ومنصات الموضة العالمية، فهي قطعة تقليدية تتميّز عادة بألوانها المتداخلة التي تسمح بتنسيق بنطلون أسود معها وإكسسوار هادئ مع شال بلون محايد يناسب أحد ألوان الجاكيت حسب ذوقكِ.

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية أو كاجوال أو حتى سهرة، لا مانع من اعتماد البدلة النسائية خياراً رائعاً دائماً، لذلك تعتبر البدلة الأنيقة ملكة الإطلالات الرسمية؛ بسبب تنوّع أشكالها وألوانها، وبات من الممكن أن نرى بدلة أنيقة مطبّعة بالورود والرسومات والنقوش المقتبسة من جلود الحيوانات، بالإضافة إلى أنه يمكن تنسيق البدلة الرسمية مع حذاء بكعب عالٍ بسيط مدبّب، وحقيبة متوسّطة الحجم تتناغم مع البدلة وتضيف إليها لمسة جمال. إن كنتِ تبحثين عن إطلالة كاجوال أنيقة بعيداً عن ارتداء الجينز والملابس التقليدية، ننصحكِ بالبدلة النسائية التي يمكنكِ اختيارها بالأسلوب الواسع الفضفاض أو بأسلوب منقوش وتنسيقها مع حقيبة مناسبة من علامة بايز مارك Base Mark.

بدلة نسائية بالأسلوب الواسع الفضفاض من بايز مارك Base Mark

جاذبية لا مثيل لها

بدلة نسائية مع التنورة من اندريه جي إن Andrew GN

تعتبر البدلات الرسمية النسائية مع التنانير من أبرز القطع التي تتوجّه السيدة مؤخراً نحو اعتمادها، بالأخصّ المحجبات اللاتي يردنَ اعتماد آخر صيحات الموضة مع المحافظة على الأسلوب المحتشم. لِمَ لا تختارين البدلة الرسمية مع التنورة بلونها الرمادي الخريفي أو باللون المفضل لديكِ وخامتها التي تبعث الدفء؟! كما جاءت البدلات الرسمية النسائية مع البناطيل لتسيطر على منصات عروض خريف 2021-2022 بقصّات وألوان ونقشات لافتة وعصرية مصمّمة خصيصاً للسيدة العاشقة للأناقة. لِمَ لا ترتدين البدلة بتصميم الكارو الذي يوحي بالدفء؟! فهو تصميم عصري حتى لو جاء أيضاً بالتقليمات.

مقالات ذات صلة