لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فساتين زفاف مزيّنة بالتطريز لعروس 2022



تنوعت تصاميم فستانين الزفاف المزيّنة بالتطريز سواء بالخرز أو اللؤلؤ الأبيض أو الدانتيل، فقدمت دور الأزياء العالمية تصاميم عديدة ومتنوعة للفساتين المطرّزة، وتبحث كل عروس عن تصميم فستان الزفاف الأنيق والذي يتناسب مع ذوقها وأسلوبها لكي يمنحها إطلالة تخطف الأنظار، ابحثي عن تصميم يحاكي شخصيتكِ ويتناسب مع ذوقكِ، فهناك العديد من الموديلات سواء الكلاسيكية أو العصرية التي يمكن أن تجدي فيها ما يتلاءم مع أسلوبك الخاص. إليك موديلات فساتين زفاف مزيّنة بالتطريز لعروس 2022.

فستان زفاف مطرّز من ميوز 21 Muse 21

فستان زفاف مطرّز من ميوز 21 Muse 21

لإطلالة أكثر جاذبية وأنوثة تناسب العروس الرومانسية نرشح لكِ هذا التصميم من علامة Muse 21 لفستان زفاف مُصمم بأكمام واسعة وشفافة من الشيفون المطرّز بالخرز الأبيض، وجاءت التنورة طويلة مصنوعة من الشيفون والقماش المزيّن بالكامل من الخرز الأبيض، أما بالنسبة لتصميم الصدر فصُمم بشكل أنيق ومطرّز باللؤلؤ الأبيض.

فستان زفاف مطرّز من نيكول كوتور Nicole Couture

فستان زفاف مطرّز من نيكول كوتور Nicole Couture

أما علامة نيكول كوتور Nicole Couture فقد قدمت فستان زفاف صُمم من قماش الكريب الأبيض مع الأكمام الشفافة المطرّزة بالخرز الفضي اللامع على شكل أغصان أشجار وصُمم برقبة دائرية مزيّنة بأشكال لامعة مع تصميم صدر الفستان المفتوح من المنتصف والمطرّز بالخرز الأبيض وجاء بذيل طويل مما جعل مظهره أكثر أناقة ورقيّ.

فستان زفاف مطرّز من نيكول رومانسي Nicole Romance

فستان زفاف مطرّز من نيكول رومانسي Nicole Romance

للعروس صاحبة الأسلوب الناعم والتي تحب أن تظهر كإطلالة تشبه الأميرات اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة نيكول رومانسي Nicole Romance لفستان زفاف مصمم من التول المنفوش بتصميم البليسيه وجاءت التنورة مطرّزة بالدانتيل الأبيض، إضافة إلى أكمام طويلة شفافة مطرّزة بالدانتيل على شكل أشجار وصُمم من توب شفاف ذات فتحة صدر حرف V ومزيّنة بتطريزات الدانتيل الأبيض بشكل أنيق.

فستان زفاف مطرّز من جولي فينو Julie Vino Genesis

فستان زفاف مطرّز من جولي فينو Julie Vino Genesis

لإطلالة جريئة وجذابة، قدمت ماركة جولي فينو Julie Vino Genesis هذا التصميم وقد أعجبنا من بين هذه المجموعة هذا الفستان الأنيق المصمم بقصّة الأوف شولدرز والأكمام المنسدلة المصممة من الدانتيل الأبيض مع تصميم الكب المطرّز، وصُممت الجزء الأسفل من تنورة الفستان بتصميم حورية البحر من قماش الشيفون وذيل طويل لإطلالة أكثر جاذبية للعروس.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة