للمحجبات فساتين فضفاضة ومريحة لموسم الرياض

أصبحت الفساتين من صيحات الموضة الرائجة بين الفتيات، خاصة مع تقديم المُصممين موديلات راقية وجذابة تناسب مختلف الأوقات والمناسبات. ومع استمرار فعاليات موسم الرياض وما يشهده من إقبال جماهيري كبير، تحتاج الكثير من الفتيات إلى اعتماد فساتين فضفاضة ومريحة لحضور هذه الفعاليات وسهولة الحركة مع الظهور بإطلالة راقية وجذابة.

فستان فضفاض مُطبع بالورود من مريم حسن

فستان فضفاض مُطبع بالورود من مريم حسن

لازالت موضة الأزياء المُطبعة بالورود تحظى برواج كبير، ولإطلالة راقية وأنيقة بفستان فضفاض ومريح يُمكنكِ الاستعانة بهذه الإطلالة لمدونة الموضة مريم حسن، التي اعتمدت فستاناً باللون الأزرق الداكن، جاء مُطبعاً بالورود باللون الزهري. صُمم الفستان من توب بأكمام واسعة ورقبة دائرية، مع تنورة واسعة بليسيه بتصميم A line .

فستان فضفاض ملون من علا عبد الحميد

فستان فضفاض ملون من علا عبد الحميد

في إطلالة جذابة، نسقت مدونة الموضة علا عبدالحميد فستاناً فضفاضاً ومريحاً جمع بين البرتقالي والأحمر والأصفر والوردي، بتصميم مُبهج وعصري. صُمم الفستان من توب قصير بأكمام واسعة، وتنورة هاي ويست بليسيه واسعة بتصميم A line، لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة.

فستان فضفاض أوفر سايز من منة السني

فستان فضفاض أوفر سايز من منة السني

حظيت موضة الأوفر سايز برواج ملحوظ في الآونة الأخيرة، لذا نسقت مدونة الموضة منة السني فستاناً فضفاضاً ومريحاً بتصميم أوفر سايز، باللون الأخضر الداكن، صُمم بتوب بأكمام واسعة وأكتاف عريضة، مع تنورة طويلة فضفاضة، تتصل بالتوب من خلال أربطة على الخصر.

فستان فضفاض بأكتاف عريضة من مي محمد

فستان فضفاض بأكتاف عريضة من مي محمد

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة وراقية لموسم الرياض، بفستان فضفاض ومريح، نرشح لكِ إطلالة مدونة الموضة مي محمد، التي اعتمدت فستاناً باللون الأرجواني الفاتح، بتصميم أنثوي ناعم. صُمم الفستان من توب بأكمام واسعة وأكتاف عريضة بتصميم الكشكش، مع أساور كشكش، وتنورة واسعة من الشيفون المُبطن، بتصميم البليسيه.

مقالات ذات صلة