إطلالات شتوية أنيقة استوحيها من نوال الزغبي

تعتبر نوال الزغبي من النجمات اللواتي يتألقن بأجمل الإطلالات الشتوية الأنيقة والشبابية والكلاسيكية؛ حيث تتألق دائماً بفضل اختياراتها الأنيقة في مختلف الإطلالات، وتشارك متابعيها على إنستغرام بأحدث الأزياء وكل ما يتعلق بالموضة. وفي جولة خاصة على حسابها الشخصي لفتتنا إطلالات شتوية أنيقة نستعرضها معاً في هذا الألبوم؛ لكي تنتقي الموديل المناسب لكِ في أقرب إطلالة ممكنة.

نوال الزغبي بجاكيت باللون الأخضر

نوال الزغبي بجاكيت باللون الأخضر

تألقت النجمة نوال الزغبي في هذه الإطلالة؛ حيث اعتمدت جاكيت بومبير جذاباً باللون الأخضر صُمم بأسلوب طويل وجيوب أمامية كبيرة، وارتدت معه حزاماً عريضاً باللون الكُحلي وسكارف ملوناً من الصوف مع سروال ضيق باللون الرمادي، وانتعلت حذاءً طويلاً باللون الأسود وحقيبة كتف كبيرة من الجلد باللون الأسود، إضافة إلى نظارة شمسية مستطيلة بعدسات بنية.

نوال الزغبي بتنورة باللون الأسود

نوال الزغبي بتنورة باللون الأسود

وفي إطلالة أخرى شتوية كلاسيكية اختارت النجمة نوال الزغبي تنورة قصيرة جلداً باللون الأسود، وجاءت مفتوحة من الأمام ومُرصعة بأزرار كبيرة من المعدن، ونسقت معها بلوفر طويلاً من قماش الصوف باللون الأسود، وصُمم بقصّة طويلة وأكمام واسعة، وانتعلت مع هذه الإطلالة حذاءً طويلاً من الجلد باللون الأسود وحقيبة كتف صغيرة باللون الأحمر القاني.

نوال الزغبي بجاكيت باللون البني

نوال الزغبي
                                                  نوال الزغبي بجاكيت باللون البني

أعجبتنا إطلالة شتوية عصرية؛ حيث اعتمدت نوال الزغبي جاكيتْ جذاباً باللون البني صُمم بأكمام منفوشة مع ياقة عريضة باللون الأبيض ومُرصعاً بأزرار معدن، ونسقت معه بلوفرْ من الصوف برقبة عالية باللون البرتقالي وسكارف صوف طويلاً باللون الرمادي وسروالاً ضيقاً من قماش باللون الأسود، وانتقت مع هذه الإطلالة الأنيقة حقيبة كتف كبيرة من الجلد باللون البني.

نوال الزغبي بجاكيت باللون الأسود

نوال الزغبي بجاكيت باللون الأسود

تُفضل النجمة نوال الزغبي اعتماد الجواكيت الشبابية الكاجوال؛ لذا ارتدت في هذه الإطلالة جاكيت مصمماً باللون الأسود وبياقة عريضة وثلاثة أزرار كبيرة باللون الأسود، وجاء بأكتاف منفوشة مع قطعة قماش إضافية في المنتصف باللون الأبيض، ونسقت معه توبْ من الجلد باللون الأسود وسروال جينز ضيق بدرجات الأزرق الداكن، واختارت حزاماً عريضاً من الجلد باللون الأسود وكاب أسود.

مقالات ذات صلة