نانسي عجرم تضج أنوثة بإطلالة ساحرة في الرياض

خطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قلوب الجمهور السعودي لحظة صعودها على المسرح في حفلها الأخير ضمن فعاليات “موسم الرياض” الذي قدمت فيه أجمل أغانيها وسط تفاعل كبير من محبيها، إضافة الى إطلالتها الأنيقة والجذابة التي لفتت انتباه الجميع.

واختارت النجمة اللبنانية لهذا الحفل الضخم فستاناً بغاية الأناقة والبساطة من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، وجاء الفستان من الدانتيل الفاخر والمطرّز يدوياً بالخرز الأسود والترتر البرّاق وتميّز بقصّته الطويلة المنسدلة المحدّدة عند الخصر بحزام رفيع الذي يبرز نحافتها، ويضاف الى الثوب وشاح من الشيفون الناعم الشفاف باللون الأسود، يُغطي الشعر جزئياً وينسدل على طول الجسم ملامساً الأرض.

وأكملت نانسي إطلالتها الجذابة بمجوهرات مرصّعة بالألماس، بالإضافة إلى مجموعة من الحلي العصرية من Onze Heures Onze.

ومن الناحية الجماليّة، تركت نانسي شعرها الناعم على طبيعته بحركة ويفي انسيابية على كتفيها، وطبقت مكياجاً ناعماً يبرز عينيها بدرجات من الظلال الترابيّة والبرونزيّة الخفيفة، مع لمسة ذهبية براقة مع الرموش الاصطناعية.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة نانسي الجذابة، وكانت حديث منتقدي إطلالات النجوم، حيث اتفق أغلبهم على أنها من أجمل ما اختارته نانسي لحفلاتها والمناسبات الخاصة في الفترة الأخيرة وبأن الفستان فخم وفي غاية الترتيب والأناقة وتم تنسيقه بعناية، وخاصة الوشاح الناعم الذي أضاف للقطعة حركة أنثوية لطيفة.

مقالات ذات صلة