نسّقي البنطلون الجلد مع هذه القطع خلال موسم الشتاء 2021-2022

عندما يحلّ فصل الخريف والشتاء، تتشوّق كل سيدة لإخراج السترة الجلد؛ لاعتمادها مع إطلالاتها، لكن هذا القماش يتخذ في موسم خريف وشتاء 2021-2022 شكلاً جديداً عصرياً في الموضة؛ وهو تنسيق صيحة البنطلون الجلد التي رأيناها على منصات موضة مختلف دور الأزياء العالمية مع القطع.
لا شكّ أن البنطلون الجلد يعتبر من أبرز صيحات الموضة التي تستعين بها كل سيدة وفتاة في موسم الشتاء وتنسيقه بألوان وقصّات مختلفة.

بودابست كوللكشن Budapest Collection

الأكثر رواجاً

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

تعدّ هذه الصيحة من الصيحات الأكثر رواجاً لهذا الشتاء، لهذا أفسحي لها مجالاً في خزانتكِ، وامزجي الأقمشة من خلال تنسيق موضة البنطلون الجلد مع أقمشة أخرى لباقي الإطلالة، كأن تختاري من دار ألبرتا فيرريتي Ferretti Alberta البنطلون الجلد الأسود، وتنسّقيه مع المعطف الفرو الطويل باللون الأخضر.
وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مختلفة وجذابة، أو أخرى مناسبة للعمل، ما عليكِ سوى اعتماد البنطلون الجلد مع البليزر، ولقضاء ليلة في الخارج؛ أضيفي لمسة مرحة إلى البليزر والبنطلون الجلد، كتنسيقهما مع إكسسوارات أنيقة وحذاء ذي كعب عالٍ.
لإطلالة الكاجوال، تألّقي بالبنطلون الجلد الواسع مع البلوفر الفضفاض، وانتعلي حذاءً رياضياً باللون الأبيض، اختاري بنطلونَ جلد ضيقاً باللون الأسود، وارتدي معه سويت شيرت فضفاضاً، ونسّقي معه حذاء رياضي ملوّناً، كما بإمكانكِ تنسيق بلوزة منقوشة بجلد الفهد، وارتدي بنطلون جلد باللون الأسود، واختاري حذاءً رياضياً مسطحاً.

أينجل شلاسر Angel Schlesser

يمكنكِ أيضاً ثني مقدمة البلوفر بداخل البنطلون وتنسيق مختلف الأحذية معه، سواء ذات الكعب العالي أو تلك الرياضية المسطحة، وفي كل مرة ستحصلين على مظهر مختلف تماماً.

إطلالة كاملة من الجلد

دانام Daname

بإمكانك أن تختاري إطلالة كاملة من الجلد، على طريقة دانام Daname التي صممت البدلة السوداء بقصّة كلاسيكية، أو اختاري اللون البرغندي من الجاكيت الطويل الواسع، ونسّقيه مع البنطلون الجلد.
اعتمدي تنسيق صيحة البنطلون الجلد بأساليب متعدّدة، يمكن أن تستوحي منها لإطلالة أنيقة هذا الشتاء، سواء من خلال اختيار الجاكيت القصير أو الترانش بلون حيادي أنيق، أو حتى مع الجاكيت المزيّن بالنقشات.
إن تنسيق صيحة البنطلون الجلد يمكن أن تتناسب أيضاً مع إطلالاتكِ الكاجوال، بكل بساطة نسّقي البنطلون الجلد القصير وبقصّة الأرجل الواسعة مع الكنزة ذات الياقة العالية، تألّقي بالبنطلون الجلد بلون حيوي، وأكملي الإطلالة بالتوب المزيّنة بنقشة الورود الملوّنة، كما أن ارتداء الأوفر سايز أو المقاسات الواسعة من القطع العلوية على البناطيل الجلدية تعطي مظهراً مريحاً وراقياً في آن واحد، وهي مناسبة لفترة النهار.

البناطيل الفينيل

براسكي Braschi

سيطرت موضة بناطيل الجلد اللامع، أو كما يسميها البعض “الفينيل”، على عروض الموضة لهذا الموسم، وتحديداً البناطيل الجلد ذات الخصر العالي، والتي ظهرت بقوة ضمن أزياء النجمات، وكان لها النصيب الأكبر من الإطلالات.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن البنطلون الجلد اللامع عالي الخصر، يناسب الفتيات اللاتي يبحثن عن إطلالة جريئة وجذّابة وبعيدة عن الملل، بالإضافة إلى أن هذه القطعة تتناسب مع إطلالاتكِ المسائية، أو حتى النهارية، لِمَ لا تنسّقينه بطريقة أنيقة وغير تقليدية؟!
مع بلوزة بلون زاهٍ، مثل الأصفر أو الفوشي أو البرتقالي أو الأحمر، فهذه الإطلالة على الرغم من أنها جريئة، إلا أنها لافتة للنظر ومريحة، كما أن العديد من النجمات اعتمدنها بطرق مختلفة ومنوّعة، ويمكنكِ ارتداء البنطلون الجلد اللامع مع حذاء ذي كعب عالٍ أو كاجوال أو عسكري أو رياضي.
تعتبر المعاطف ذات نقوش الحيوانات، من القطع العصرية والأنيقة، ويمكنكِ تنسيق البنطلون الجلد اللامع ذي الخصر العالي مع معطف بنقشة الحمار الوحشي، واختاري بلوزة سوداء ناعمة، ولتحصلي على إطلالة مميّزة وأنيقة، انتعلي حذاء الكاحل المدبب من الأمام وبكعب عالٍ.

مقالات ذات صلة