إطلالات النجمات بالفساتين السوداء.. من الأكثر أناقة؟

اللون الأسود هو سيد الألوان، يخترنه النجمات بشكل متكرّر في مناسباتهن الهامة وحفلاتهن ليتألقن بإطلالات كلاسيكية وجريئة في الوقت نفسه. وفي جولة على أبرز إطلالات النجمات بالفساتين السوداء، اخترنا لك الإطلالات الآتية. فمن برأيك كانت الأكثر أناقة بالفستان الأسود؟

أنابيلا هلال

أنابيلا هلال

أطلت أنابيلا هلال في أحد البرامج التلفزيونية بفستان أسود أنيق من تصميم توم فورد Tom Ford. وقد تميّز الفستان بياقته الواسعة وأكمام الطويلة وطوله الميدي، يزيّنه عند الخصر حزام عريض من المخمل الأسود. وقد انتعلت أنابيلا حذاء من المخمل باللون البرغندي لتضفي لمسة جريئة على طلّتها.

بشرى

بشرى

خلال إحدى إطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي، تألقت النجمة بشرى بفستان أسود بتصميم كلاسيكي فاخر من تصميم منال عجاج. يتميّز الفستان بتطريزاته الغنيّة وبياقته المصنوعة من قماش الساتان الفاخر، وقد نسّقت معه النجمة حذاء صندل باللون الأسود.

درة زروق

درة زروق

استطاعت النجمة درة زروق أن تلفت أنظار الجميع إلى إطلالاتها الأنيقة والمميّزة التي تتألق بها في مختلف المناسبات، وها هي تبهرنا بفستانها الأسود الذي ارتدته في مناسبة تكريمها خلال فعاليات أيام القاهرة للدراما العربية. الفستان مكشوف الكتفين، ومؤلف من طبقة علوية من المخمل وطبقة سفلية من قماش الساتان وهو من توقيع علامة رازاريو Rasario.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

الفستان الذي اختارته سيرين عبد النور خلال إحدى الجلسات التصويرية حمل توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior وهو يتميّز بطوله الماكسي وتنورته البليسيه. أما القسم الأعلى من الفستان فجاء على شكل قميص مخرّم بأكمام نصفية.

مايا دياب

مايا دياب

كعادتها تختار مايا دياب أزياء جريئة تلفت الأنظار إلى إطلالاتها، وخلال حضورها عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani في دبين تألقت مايا بفستان من المخمل مع أكمام منتفخة من تصميم أليساندرا ريتش Alessandra Rich. يتميّز الفستان بقصّة جريئة عند الجانبين حيث يأتي شفافاً يظهر أطراف الساقين.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

خلال إحيائها حفلة غنائية ضمن فعاليات موسم الرياض، اختارت النجمة نانسي عجرم فستاناً أسود من توقيع المصمّم إيلي صعب. يتميّز الفستان بقصّته المكشوفة عند الكتفين، وهو مرفق بكاب طويل من قماش الموسلين ويزيّن خصره حزام من الجلد الطبيعي.
المصدر: سيدتي

مقالات ذات صلة