فساتين أنيقة من مجموعات الأزياء الراقية لوداع عام 2021

تعتبر الفساتين الأنيقة من مجموعات الأزياء الراقية لوداع عام 2021 من أكثر ما يميّز هذه السهرات؛ لأنها تساهم في تألّق وأناقة السيدة التي تركّز على مظهرها وشكلها.

فساتين أنيقة من مجموعات الأزياء الراقية لوداع عام 2021 من كريستيان ديور Christian Dior

صدارة الموضة

فستات طويل على الأرض بلون زاهي من زهير مراد Zuhair Murad

لا تزال الفساتين الطويلة الأنثوية التي يبقى بعضها على الأرض في صدارة اتجاهات الموضة لوداع عام 2021، لذلك ينصح مصممو الأزياء باستخدام هذه الأنماط في السهرات المميّزة. يمكنكِ العثور على فساتين بهذا الشكل؛ بسبب الخيارات المتعدّدة الرائعة من فساتين طويلة من الدانتيل بألوان زاهية، والتي تعتبر واحدة من صيحات الموضة.
أما فساتين السهرة ذات الطراز اليوناني فهي مذهلة جداً، بحيث ستخفي كل عيوب شكلكِ، بالإضافة إلى ذلك يعتبر هذا النمط مثالياً لإطلالات المساء للسيدات الشابات وحتى المراهقات. اختاري قماش الشيفون، الأورجانزا، الشاش، والحرير، حيث إن هذه الأقمشة لها القدرة على صنع مظهر يوناني فريد وجذّاب.
الشكل المذهل لفساتين سهرة على الطراز اليوناني يتميّز بخصر مرتفع تحت الصدر، يجعل جسم السيدة على شكل التمثال مصنوعاً بشكل رائع، كما أن تجميع القماش في طيّات ناعمة يمكن أن يجعل الجزء العلوي أيضاً متماثلاً أو على شكل حرف V.

لمسة خاصة

فستان قصير مع حزام على الخضر من أزارو Azzaro

بالنسبة لفساتين السهرة القصيرة الفخمة، فقد برز منها العديد من التصاميم والموديلات، والتي قد تصل إلى طول الركبة، هذا النوع من الفساتين مثالي لوداع عام 2021، ولا تنسي اختيار المجوهرات والإكسسوارات الأكثر أناقة.
أما بالنسبة للألوان، فيمكنكِ اختيار ألوان أكثر سطوعاً، أو يمكنك البقاء في نظام ألوان الباستيل التي تتميّز بالكلاسيكية، وفي حال اخترتِ هدا النوع من الفساتين، احرصي على شكل خط الحزام الذي يمكن تزيينه بشرائط بلون الباستيل أو حزام مطرّز، سيمنحكِ بالتأكيد لمسة خاصة.
لِمَ لا تختارين أيضاً الفستان ذات الأكتاف المفتوحة الذي يضفي إلى طلّتكِ طابع الأنوثة والرقي؟!
في فساتين السهرة الناعمة، أصبح يحلّ الريش محل الأطراف بشكل مثالي. يمتزج الريش برشاقة مع الساتان والشيفون والدانتيل والمخمل في أي ملابس سهرة لوداع عام 2021. يبدو الريش أيضاً جيداً مع الأقمشة اللامعة. فمثلاً في منطقة الخصر، يبدأ الريش في الظهور من حين لآخر على قماش الفستان، ويزداد عدداً تدريجياً حتى يتحوّل إلى غطاء ريش مستمر على الفستان، ما يجعل السيدة تظهر بشكل مثير وجذّاب، فهذه الفساتين هي زخرفة حقيقية للأناقة، ولا تحتاج إلى زخارف إضافية ولمسات مشرقة؛ إذ إنها تكتفي بذاتها، ولا تحتاج للكثير من الإكسسوارات.
فستان الريش الساحر هو ما تحتاجينه للحصول على إطلالة مسائية مشرقة لا تُنسى، وخفيفة وفريدة من نوعها. تهوية الريش ستمنحكِ أناقة وستحسين كأنكِ طائر.

فستان ذات أكتاف مفتوحة من أرماني بريفيه Armani prive

صيحات الموضة

فستات بدرجات اللون الأحمر من كريستوف غيارمي Christophe Guillarme

في صيحات الموضة، تمّ التركيز على الألوان الزاهية، على خلاف الفساتين الداكنة التي تظهر الفتاة بشكل متواضع، هذا يتأكّد من خلال تقديم فساتين من جميع درجات اللون الأحمر في مجموعات أزياء المصممين المشهورين، بالإضافة إلى الألوان الفاتحة مع أحزمة رفيعة أو أشرطة أحزمة أوسع.
المصدر: سيدتي

مقالات ذات صلة