أبرز صيحات حقائب اليد لعام 2022

من المعروف أن حقائب اليد من قطع الإكسسوارات المهمة بالنسبة لكل سيدة، حيث تقوم باختيارها بعناية وتسعى لتنسيقها جيداً مع ملابسها اليومية أو في السهرات والمناسبات الخاصة، وبالتالي فالحقيبة النسائية على مختلف تصاميمها وألوانها هي حاجة ضرورية للمرأة خلال فترة تواجدها خارج المنزل.

ولكل عاشقات الحقائب واللواتي يخترن الأفضل وكل كل ما يتوافق مع صيحات الموضة السائدة، إليكن أبرز إتجاهات الموضة للعام 2022.

كشفت ياسمين لاريان، المؤسس والمدير الإبداعي لعلامة Cult Gaia التجارية في لوس أنجلوس أن حقائب اليد المنسوجة والمصممة من مواد مستوحاة من الطبيعة والمصممة على شكل سلة مصنوعة من الخيزران أو القش من أبرز إتجاهات الموضة لهذا العام.

إلى ذلك أشار المصمم براندون بلاكوود إلى أن الحقائب كبيرة الحجم تواصل تصدرها لموضة هذا العام، بجانب الحقائب الصغيرة التي لقت رواجاً كبيراً خلال العام الماضي، موضحاً أن موضة الحقائب الكبيرة ستنتشر بكثافة مع عودة الحياة لطبيعتها بعد فيروس كورونا.

وكذلك تعتبر حقائب اليد التي تلتف حول الخصر من صيحات الموضة المهمة هذا العام، ويتم تصميمها بجيوب خارجية، بالإضافة إلى جيوب أخرى للبطاقات، كما تتسم بأناقتها وألوانها الجميلة وسهولة حملها.

مقالات ذات صلة