مكياج خليجي للصبايا المحجبات من دلال الدوب



ما يميز مدونة الجمال دلال الدوب اختياراتها في ما يتعلق بأساليب المكياج التي تعتمدها، فهي دائمة فريدة وخارجة عن المألوف وعصرية، وفي الوقت نفسه تلائم الصبايا المحجبات، وبالإمكان اعتمادها في كل الأوقات والمناسبات، وأيضاً تتناغم مع مختلف ألوان البشرة. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة أساليب مكياج خليجي للصبايا المحجبات من وحي دلال الدوب، لتختاري من بينها ما يناسبك.
تابعي المزيد: مكياج عيون سعودي من الميك أب أرتيست


مكياج عيون دافئ مع روج أحمر

خطوط أيلاينر غرافيكية مع الروج الأحمر


بإمكانك أن تستوحي من دلال الدوب مكياجاً جريئاً ودافئاً في الوقت نفسه، تعتمدين فيه ظل العين البني الفاتح فوق الجفن العلوي، مع الكحل البني المسحوب عند طرف العين وعند زاوية العين الخارجية، الى جانب طبقات عدة من الماسكرا. في المقابل، تقومين باستخدام أحمر الشفاه الجريء المات، مع تحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه باللون الأحمر نفسه. كما بإمكانك اعتماد الروج نفسه، لكن مع خطوط الأيلاينر الغرافيكية على خط الجفن العلوي وعند كسرة العين، مع ظل العين الفاتح واللامع.

مكياج عيون خليجي قوي باللون البنفسجي

مكياج خليجي قوي باللون البنفسجي


إذا كنت من الصبايا المحجبات اللواتي يملن الى ألوان المكياج الجريئة، تلهمك دلال الدوب مكياج عيون خليجياً جريئاً باللون البنفسجي، يكون مرتكزاً على تدرجات اللون البنفسجي اللامع، مع تمرير الظل البني عند زاوية العين الخارجية. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود، مع تحديد الشفاه باللون البني الفاتح.


مكياج عيون مشرق للصبايا المحجبات

مكياج خليجي مشرق للصباي المحجبات


تميل دلال الدوب الى ألوان المكياج المشرقة، وبشكل خاص ظلال العيون التي غالباً ما تختارها بألوان مشرقة وحيوية، وإنما تستخدمها بأساليب مختلف. وهي تلهمك مكياج عيون للمحجبات يرتكز على الأيلاينر الأصفر المسحوب الى خارج العين، مع ظل ناعم فوق الجفن السفلي، والروج النيود اللامع. كذلك، تلهمك مكياج عيون باللون الأخضر تستخدمين فيه ظل العين الأخضر النعناعي عند الطرف الخارجي للعين، مع تمرير الكحل الأخضر الأغمق على طول الجفن العلوي وصولاً الى خارج العين. أو تكتفين برسمة الأيلاينر العريض بدءاً من زاوية العين الداخلية، مروراً بخط الجفن العلوي، ويصل مسحوباً الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية. واستخدمي الى جانبه الروج الوردي اللامع.

مقالات ذات صلة