فساتين كاجوال للإطلالات اليومية من وحي النجمات



تعد الفساتين الكاجوال من القطع الأساسية داخل خزانة كل فتاة، إذ لا يمكن الاستغناء عنها أثناء تنسيق الإطلالات اليومية، سواء الخاصة بالعمل أو تلك التي يتم اعتمادها في المشاوير النهارية أو الليلية. وتحرص أغلب النجمات على تنسيق إطلالات يومية بالفساتين الكاجوال، بشكل أنثوي أنيق. وفي السطور التالية تقدم لك “سيدتي.نت، فساتين كاجوال للإطلالات اليومية من وحي النجمات.

ياسمين صبري بفستان كاجوال مطبعٍ بالرسمات الملونة

ياسمين صبري بفستان كاجوال مطبعٍ بالرسمات الملونة

في إطلالة كاجوال أنثوية جذابة، اعتمدت ياسمين صبري فستاناً طويلاً بألوان متعددة منها الأحمر والأزرق. صمم الفستان برسومات مطبعة متعددة الألوان، وجاء توب الفستان بأكمام بتصميم ثلاثة أرباع الكم، مع فتحة صدر على شكل V، ذات ياقة عريضة صغيرة، فيما صممت تنورة الفستان بتصميم ماكسي، مع حزام رفيع على الخصر بنفس لون الفستان. وأكملت ياسمين إطلالتها الجذابة بحقيبة يد كبيرة باللون البرتقالي، فيما اعتمدت قبعة باللون الأبيض لإطلالة أكثر جاذبية.

آيتن عامر بفستان كاجوال مطبع بالورود

آيتن عامر بفستان كاجوال مطبع بالورود

في إطلالة كاجوال شبابية وعصرية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً طويلاً، بتصميم ناعم وأنيق. صمم الفستان باللون الأوف مطبعاً بالورود باللونين الأخضر والأصفر، وجاء توب الفستان بأكمام طويلة، مع فتحة صدر على شكل V، وصممت تنورة الفستان بتصميم A line، وأكملت إطلالتها بحقيبة كتف باللون البني.

مي سليم بفستان كاجوال بدرجات اللون البنفسجي

مي سليم بفستان كاجوال بدرجات اللون البنفسجي

في إطلالة كاجوال أنيقة، اعتمدت مي سليم فستاناً طويلاً، جمع بين اللونين الأرجواني والبنفسجي الفاتح. صمم الفستان بالنقشات المطبعة الملونة باللونين الأرجواني والبنفسجي الفاتح، وجاء توب الفستان بأكمام طويلة واسعة ذات أساور ضيقة، مع أكتاف عريضة، فيما صممت تنورة الفستان بتصميم A line طويل. وأكملت مي إطلالتها الأنثوية بحزام من الجلد باللون الأسود على منطقة الخصر، فيما انتعلت جزمة بكعب عال باللون الأسود اللامع.

بوسي بفستان كاجوال أبيض

بوسي بفستان كاجوال أبيض

في إطلالة كاجوال ناعمة، اعتمدت بوسي فستاناً طويلاً من الحرير باللون الأبيض، جاء مطبعاً بالورود باللون البني والبرتقالي والأسود والبيج. صُمم توب الفستان بأكمام بتصميم نصف الكم، فيما جاءت تنورة الفستان بتصميم ماكسي، نسقتها بوسي مع حزام عريض من الجلد باللون الأسود، بينما أكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود اللامع، وحذاء بكعب عالٍ، ومقدمة مُدببة من الجلد الأسود اللامع.

مقالات ذات صلة